تحميل وتنزيل تطبيق YouTube 12.23.60 APK للاندرويد

ما هو تطبيق يوتيوب للأندرويد ؟ يوتيوب يعتبر واحد من أشهر التطبيقات في العالم، من خلاله يستطيع المستخدمين مشاهدة ملايين من مقاطع الفيديو المختلفة والتي تقدم محتويات مميزة كما يمكن لأي شخص رفع مقاطع الفيديو الخاصة به أو التي يريد مشاركتها مع العالم بخطوات بسيطة على تطبيق وموقع يوتيوب.

بعد النجاح الذي حققه موقع يوتيوب الشهير قامت الشركة المطورة للموقع بإصدار نسخ مناسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ذلك لأن التطبيقات تكون أسهل في الاستخدام من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ويعتبر هذا التطبيق نافذة صغيرة تطل على عالم كبير وتجارب عديدة مميزةكما تمكن المستخدمين من الاطلاع على الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة وكتابة أراءهم وتعليقاتهم ومتابعة قنواتهم المفضلة أيضا.

في تطبيق يوتيوب للأندرويد يصبح بإمكان كافة الأشخاص إيجاد الكثير من المعلومات وتعلم الكثير من الاشياء الجديدة بالإضافة الى ذلك يمكنهم أيضا إضافة تجاربهم الخاصة وبناء جمهور خاص بهم ومتابعين كل هذا مع إمكانية الربح من الموقع من خلال مقاطع الفيديو وعدد المشاهدات وهذا هو ما جعل تطبيق يوتيوب يحظى بشعبية كبيرة ويستقبل أعداد هائلة من المستخدمين والمشاركين بمقاطع الفيديو في الموقع بشكل يومي ومستمر.

التصميم الجديد لتطبيق يوتيوب للأندرويد أصبح أسهل بكثير بالنسبة للمستخدمين فبواسطته أصبحت تجربة اكتشاف مقاطع الفيديو الجديدة أكثر سرعة وبساطة فبمجرد تحميل التطبيق أو عمل حساب به يتمكن المستخدمين من التنقل بين ملايين من مقاطع الفيديو بسهولة وتحميل تلك المقاطع أيضا والاحتفاظ بها كما يمكن يوتيوب مستخدميه من الاشتراك في القنوات وعمل قوائهم المفضلة ومشاركة الفيديوهات.

أول إصدار من يوتيوب :

تم إصدار موقع يوتيوب للمرة الأولي في فبراير عام 2005 من خلال 3 مطورين اشتركوا معا في تصميم الموقع وتأسيسه وهم جادو كريم وتشاد هيرلي وستيف تشين واستخدم مطوري البرنامج في تصميم الموقع تقنية أدوبي فلاش التي تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو المتحركة.

كان أول مقطع فيديو تم رفعه على يوتيوب من قبل جادو كريم أحد مؤسسي الموقع والذي كانت دراسته تختص بعلوم الحاسوب أما عن مقطع الفيديو نفسه فلم تتجاوز مدته أكثر من 18 ثانية فقط وقد حمل عنوان أنا في حديقة الحيوانات.

بعد عام من إصدار يوتيوب اختارته مجلة تايم وهي مجلة أمريكية شهيرة تقوم بعرض أفضل الشخصيات الهامة والمؤثرة في العالم وقد قامت تلك المجلة باختيار موقع يوتيوب كواحدة من ضمن الشخصيات الهامة في عام 2006 ويرجع ذلك بالتأكيد الى المحتوي المتنوع الذي يقدمه يوتيوب ولنظام العمل القائم عليه الموقع فهو يعطي لمستخدميه الفرصة في المشاركة في الموقع وإضافة المحتوى من مقاطع الفيديو المختلفة وهو ما يجعله شخصية هامة ومؤثرة في المجتمع.

فكرة الموقع والتطبيق المميزة التي يقدمها يوتيوب والتي قام بها مؤسسي الموقع جعلته من أشهر المواقع وأكثرها شعبية في العالم فالموقع احتل المرتبة الثالثة بعد فيس بوك وجوجل فيما يخص الشعبية بين المستخدمين وهذا التقييم تم بواسطته موقع أليكسا فبعد 3 سنوات فقط من إصدار يوتيوب للمرة الأولي كان عدد مستخدميه قد وصل الي حوالي 79 مليون شخص! وهو رقم كبير بالفعل يؤكد على الشعبية الكبيرة التي نالها يوتيوب في فترة قصيرة.
ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 12.23.60
حجم الاصدار : 21.3 MB

تحميل البرنامج : Download: YouTube 12.23.60 APK

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More