منذ سنوات ، أظهر لنا Counter Strike إمكانيات الرماة متعددة اللاعبين. لقد جاءت قبل الألعاب عبر الإنترنت بين شبكات البيانات والواي فاي لأنها عملت عن طريق الاتصال بشبكة محلية ، لكنها فتحت عالمًا بأكمله ليتم استغلاله في ألعاب الفيديو.

منذ ذلك الحين ، كانت هناك ألعاب مثيرة من First Person Shooter تمكنا من الاستمتاع بها والتي قفزت إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، على Android و iOS. إن Gods of Boom هي مثال جيد.


لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي

في هذه اللعبة لدينا إمكانية الاستمتاع بمهام الفريق التي تجري في سيناريوهات مختلفة وببساطة كبيرة. انس أمر الضوابط المعقدة لأن كل ما عليك القيام به هو التحرك حول الخريطة واستهداف الأعداء الذين تصادفهم في الطريق. يتم إطلاق النار تلقائيًا مما يساعد اللعبة على أن تكون أكثر مرونة ، مع الاقتراب من تضاريس الممرات.

من بين تنزيل APK الخاص به ، يمكنك المشاركة في معارك ممتعة متعددة اللاعبين وبرسومات ممتازة تقدم الكثير من التفاصيل ولكن من الناحية الفنية ، لديك صورة تجعلك تفكر في الرسوم المتحركة.

    مطلق النار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

الخصائص الرئيسية

    ضوابط بسيطة وبديهية.
    رسومات ثلاثية الأبعاد بمستوى عالٍ من التفاصيل على الرسوم المتحركة.
    نيران سلاح آلي.
    أسلحة مختلفة للاختيار من بينها.
    إمكانية تخصيص جنديك بمعدات مختلفة.
    تطوير تكتيكات الهجوم.
    تشكيل العشائر مع الأصدقاء.

يتم لعب الألعاب مع خصوم عشوائيين ويتم تشكيلها وفقًا للخوادم المتاحة ، والتي تشمل مهام مختلفة. بدون شك ، مطلق نار جيد على الإنترنت لن يخيب آمال عشاق هذا النوع.


الشروط والمعلومات الإضافية:

    الحد الأدنى من نظام التشغيل المطلوب: Android 4.1.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 21.0.176
حجم الاصدار : 113.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Gods of Boom 21.0.176 APK