فتح وإدارة مطعم جميل للمعكرونة في البندقية ليس خيارًا متاحًا للجميع. لحسن الحظ ، هناك I Love Pasta ، والذي يمنحك الفرصة لتحويل مكان نصف فارغ إلى مطعم رائع حيث يذهب الجميع لتناول الطعام.

هذه اللعبة الرائعة لإدارة الأعمال ليس لها نهاية ، مما يتيح لك الطهي والطهي بقدر ما تريد. عندما تبدأ في اكتساب المزيد من الخبرة ، سترتقي بمستواك حتى تتمكن من طهي أطباق أفضل وإعداد وجبات أكثر تعقيدًا. ستجذب كل لوحة جديدة في القائمة المزيد من العملاء ، الذين سيدفعون أسعارًا عالية طالما أن الطعام جيد.

أنت المسؤول عن طهي كل شيء في القائمة ، على الرغم من أنه يمكنك استئجار نوادل لتقديم الطعام. لكنك لن تطهو فقط: سيكون عليك أيضًا توسيع المطعم وتزيينه حتى يأتي المزيد من العملاء. من المهم أيضًا معرفة كيفية انتظار الضيوف ؛ سيكون لديك قائمة نبيذ طويلة متاحة لإبقاء عملائك مستمتعين إذا اضطروا إلى الانتظار لفترة أطول من المتوقع حتى يصل طعامهم.

كل نوع من أنواع المعكرونة والمكونات له وقت تحضير محدد ، لذلك عليك أن تعرف كيف تحسب الوقت المتبقي لإنهائها - لأنه إذا نفد الطعام لديك ولا يمكنك تحضير جميع الأطباق ، عليك أن تبدأ من جديد. قم بدعوة أصدقائك وأظهر لهم من هو أفضل طهاة في جميع المسابقات في I Love Pasta.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار :  1.6.1
حجم الاصدار : 42.7 MB

تحميل البرنامج : Download: I LOVE PASTA 1.6.1 APK