Sleep Cycle هي أداة مفيدة لتتبع نومك بهاتفك الذكي. يعمل هذا التطبيق باستخدام ميكروفون هاتفك الذكي ، لذا لن تضطر إلى إبقائه في السرير معك. استمتع بنوم هانئ مع أصوات الاسترخاء هذه ، واستيقظ على الجانب الأيمن من السرير مع أفضل أجهزة الإنذار.

أول شيء عليك القيام به بعد تنزيل التطبيق هو تحديد الوقت الذي تريد أن تستيقظ فيه والأيام التي تريد التنبيه فيها. ثم تقوم Sleep Cycle بتعيين منبه في الأيام التي تحتاجها. يمكنك أيضًا تحديد المنبه الذي تريد إيقاظك ، على الرغم من أن معظمه متاح فقط مع الإصدار المتميز. بمجرد أن يتم ذلك ، يمكنك تنشيط التطبيق عندما تذهب إلى النوم عن طريق تحريك إصبعك. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيله في الصباح بنفس الطريقة.

أحد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يفرق بين النوم الخفيف والنوم العميق من الأصوات التي تصدرها. يمكنك أيضًا التحقق من وجود نشاط في الليل عند الاستيقاظ أو الاستدارة ، باستخدام هذه المعلومات لمساعدتك على النوم بشكل أفضل.

لضرب الغفوة ، فقط هز هاتفك الذكي. سينطلق المنبه مرة أخرى بفواصل زمنية أقصر تدريجيًا ، مما يجعلك مستيقظًا لبدء يومك بشكل صحيح. قم بتنزيل هذا التطبيق للنوم بشكل أفضل والاستيقاظ في الوقت المحدد باستخدام أجهزة الإنذار المخصصة.
 
ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 3.15.2.5271
حجم الاصدار : 126 MB