في الوقت الحالي ، ليس هناك الكثير ليقال عن ألعاب العالم المفتوح الممتازة التي لا تعرفها. هذه هي Minecraft ، اللعبة التي طورتها Mojang وتم شراؤها لاحقًا بواسطة Microsoft ، حيث يتعين عليك استكشاف سيناريوهات لا نهاية لها ، وتجربة جميع أنواع المغامرات وبناء ما تريد باستخدام الكتل والموارد المتاحة.

هذا ما يُعرف عمومًا باسم لعبة رمل. لا يوجد هدف ملموس يتجاوز البقاء والتسكع في عالم لا نهائي ، بناء وتدمير الأشياء باستخدام الكتل المختلفة المتاحة (الحجر والجرانيت والحديد والعشب ، إلخ). يتم إنشاء العوالم الموجودة في هذه اللعبة بشكل عشوائي لأنه لا يوجد اثنان متماثلان ، مما يضمن مغامرة مختلفة تمامًا في كل مرة تبدأ فيها لعبة جديدة.

قم بإنشاء الآلاف من الهياكل المختلفة باستخدام الكتل الخاصة بك.

من أكثر السمات المميزة للعبة الرسوميات المنقطة. لدرجة أن الألعاب اللاحقة التي تستخدم هذه الرسومات القديمة تعتبر مستوحاة منها. وهناك عدد غير قليل ، نظرًا لنجاحها منذ إطلاقها في عام 2011 ، فإن الحيوانات المستنسخة التي تحاول محاكاة شعبيتها تستمر في الظهور.

النسخة المحمولة من لعبة Mojang AB
يمكنك الآن الاستمتاع بجميع ميزات هذه اللعبة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android عن طريق تنزيل APK من Minecraft Trial. باستخدامه ، يمكنك الاستمرار في الصياغة والاستكشاف والبناء ، بمفردك أو مع الأصدقاء ، على شاشة صغيرة أينما كنت. هذه نسخة محدودة نوعًا ما ، مع أوضاع لعب أقل وأنواع أقل من الكتل ، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض الميزات الحصرية التي تجعلها مغرية.

الميزات الرئيسية لماين كرافت
نسخة الجوال من لعبة sandbox النهائية.
استكشف عالمًا لا نهاية له وابني ما تريد.
ابحث عن الموارد التي تضمن لك البقاء.
وضعان للعبة: الإبداع والبقاء.
وضع متعدد اللاعبين لتكون قادرًا على العمل بشكل تعاوني.
متعددة خوادم MCPE للعب مع أصدقائك.
تفاعل مع الغوغاء والشخصيات غير القابلة للعب: الدجاج والخنازير والأغنام ...
استمتع بالنجاة من مخلوقات الليل: الزومبي ، الهياكل العظمية ، العناكب ...
عدة جلود وتعديلات لتخصيص اللعبة.
على الرغم من كونها نسخة الجيب ، إلا أنها ليست في متناول الجميع. ربما نعم ... إنها سبعة دولارات فقط ، لكن لا يريد الجميع إنفاق هذا المبلغ على لعبة محمولة. ولكن بفضل المتاجر البديلة لـ Google Play ، مثل 1Mobile Market أو Aptoide ، يمكنك تنزيله مجانًا. أو ، العرض التوضيحي ، على الأقل.

أحدث الأخبار
الجديد في هذا الإصدار الجديد ليس متاحًا للعامة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
هذه نسخة تجريبية تتيح لك اللعب لمدة 90 دقيقة مجانًا.
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.2.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.
تعليمات تثبيت XAPK على نظام Android




ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.16.20.03
حجم الاصدار : 162 MB

تحميل البرنامج : Download: Minecraft 1.16.20.03 APK