من قدرات الهواتف الذكية الحديثة ، بالإضافة إلى الرسائل الفورية التي تتيح لنا البقاء على اتصال مع أصدقائنا وعائلتنا على مدار 24 ساعة في اليوم ، وهي بلا شك الكاميرا والقدرة على التقاط أي لحظة فورا. أليست الكاميرا من أهم الميزات التي تراها عند اختيار هاتف جديد؟

تدمج هواتف Android كاميرات أفضل في كل طراز ، مما يجعل الكاميرات الرقمية عديمة الفائدة تقريبًا. لماذا ا؟ بالإضافة إلى وجود جهاز واحد فقط في جيبك ، من الضروري إبراز انتشار تطبيقات تحرير الصور مثل Photoshop أو B612 أو Aviary ، والتي تتيح لك تنقيح الصور وتعديلها حسب رغبتك مباشرةً على الهاتف الذكي قبل وضعها على الهاتف الذكي الشبكات الاجتماعية.

    أداة لتحرير الصور وصانع الكولاج وخيارات الرسم.

ومن بين التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، يمكننا تمييز PicsArt Photo Studio ، وهي أداة تتجاوز تنقيح الصور أو إنشاء صور مجمعة أو تطبيق المرشحات أو إضافة ملصقات. يتمثل الاختلاف عن التطبيقات المماثلة الأخرى في مكونها الاجتماعي لأنه يمكننا متابعة الفنانين الآخرين واكتشاف المستخدمين المقربين منا والمشاركة في التحديات اليومية ومشاركة إبداعاتنا عبر الإنترنت مباشرة على هذه المنصة. كما يوحي الاسم ، استوديو تصوير في يدك.


ما هي التأثيرات التي يمكن أن أجدها في PicsArt؟

قد يكون من الأسهل تحديد التأثيرات والفلاتر التي لا يمكنك استخدامها في تطبيق Android هذا والذي يحتوي أيضًا على إصدار مجاني للكمبيوتر الشخصي مع Windows 8.1 و 10 (لا يتوفر لدى مستخدمي Windows 7 و Mac محظوظ هذه المرة) ، بالإضافة إلى iPhonet و iPad. يوجد في المجمل أكثر من 1000 تعديل مختلف يمكنك تطبيقه لتحويل صورك إلى أعمال فنية حقيقية: تأثيرات خارج التركيز ، فنية ، معكوسة ، منقطة ، حلزونية ...

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ملف APK لهذا المحرر الاجتماعي أيضًا إمكانية الوصول إلى الوظائف والخصائص التالية:

    تنميق الصور باستخدام خيارات الاقتصاص أو الأقنعة أو عمليات ضبط الألوان.
    تخصيص الصور بين الملصقات والإطارات والعناوين وما إلى ذلك.
    تأثيرات "سحرية": الرسم بالقلم الرصاص ، والألوان المائية ، و HDR ، والمقالة القصيرة ، ولمسة الألوان ، والقصص المصورة ... من بين أمور أخرى.
    خيارات الرسم.
    تأثيرات فورية للصور التي تلتقطها بكاميرا جهازك.
    إمكانية مشاركة الإبداعات على شبكة PicsArt الاجتماعية ، أو عبر Facebook و Twitter و Flickr و Picasa و Dropbox و Foursquare و Tumblr و Blogger و WordPress و DeviantArt أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

ايهما افضل؟ PicsArt أو Snapseed أو Instagram أو Retrica؟

كما هو الحال دائمًا ، عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل تطبيق ، فكل هذا يتوقف على الوظيفة التي يريد كل مستخدم منحها إياه. Snapseed ، على سبيل المثال ، هو برنامج تحرير شامل واحترافي للغاية ، ولكنه ربما يفتقر إلى الكم الهائل من التأثيرات الفنية المتاحة على PicsArt والميزات الاجتماعية. على عكس Instagram تمامًا ، هناك خيار يركز بشدة على تطبيق المرشحات ومشاركة الصور عبر الإنترنت ولكن مع إمكانيات أقل للتحرير. بالنسبة إلى Retrica ، فهو محرر صور وفيديو رائع ، مع خيار إنشاء صور GIF ، ولكنه يفتقر أيضًا إلى بعض الميزات الاجتماعية. بعد أن جربتها جميعًا ، يمكنك فقط تحديد أيهما يعجبك وأيهما يناسبك.


ما الجديد في أحدث إصدار


    محرر الفيديو مجاني على جميع الأجهزة.

الشروط والمعلومات الإضافية:

    الحد الأدنى من نظام التشغيل المطلوب: Android 4.1.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.




ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار :   16.2.3
حجم الاصدار : 57.5 MB

تحميل البرنامج : Download: PicsArt Photo Studio 16.2.3 APK