حصل تطبيق GO Launcher على تحديث جديد أمس وفر لمستخدمى هواتف أندرويد العديد من المميزات بما فى ذلك خاصية البحث بالحروف الأبجدية بالإضافة إلى بعض الإصلاحات الأخرى.
ووفقًا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يتيح للمستخدمين أيقونة جديدة لبدء البحث باستخدام الحروف الأبجدية، كما تم تحسين بعض خيارات التنسيق المختلفة داخل مدير التطبيقات المختلفة.

كذلك وفر التحديث الجديد لمستخدمى أندرويد أيضًا إصلاح مشكلة عدم تطبيق "الثيمزات" المختلفة على الهاتف، كذلك تم إصلاح بعض المشاكل الأخرى بشكل عام، وإدخال بعض التحسينات على التطبيق.

يذكر أن تطبيق GO Launcher يقوم بتغيير واجهة نظام تشغيل الأندرويد بالكامل بالإضافة إلى توفير المزيد من المميزات الإضافية للمستخدمين، حيث يوفر العديد من الواجهات المختلفة والمتميزة التى تناسب كل مستخدمة، كما أنه يدعم اللغة العربية بالكامل، ويحتوى على العديد من الثيمزات، ويتميز بحجمه القليل والخفيف على مختلف الأجهزة، كما يتيح أيضًا للمستخدمين إمكانية التعديل فى مختلف القوائم داخل التطبيق سواء بشكل أفقى أو عمودى، ويتوافق التطبيق مع جميع إصدارات الأندرويد ومع جميع أجهزة جلا كسى المختلفة.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2.52
حجم الاصدار : 27.0 MB

تحميل البرنامج : Download: GO Launcher 2.52