Ninja Turtles: Legends 1.11.39 APK - اللعبة في هذا النوع من TBS مع الأبطال الخارقين المفضلة لديك في مرحلة الطفولة. في القصة ، يحتاج الفريق إلى القتال ضد الشرير كرانغ ، الذي يخطط لخطة لتدمير العالم. ولكن في الطريق إلى ذلك ، يجب أن نحارب مع جيش ضخم من أتباعه. قبل إرسال المعركة ، يُطلب من اللاعب الخضوع لتدريب قصير ولكنه غني بالمعلومات.

طريقة اللعب عبارة عن معارك تقوم على بدورها ، والتي يتم فيها الهجوم بالتناوب والدفاع ضد الهجمات. المعارك ديناميكية ومثيرة للاهتمام ، لذا فإن الملل في الطريق إلى المدرب النهائي سيأتي. في المعركة ، يجب عليك اختيار الأهداف وتنفيذ الهجمات باستخدام السلاحف spetsumeniya. بعد كل معركة يجب أن تذهب إلى القائمة الرئيسية حيث لكسب المال لشراء البطاقات التي مهارات الأبطال.

بيانيا ، تم تصميم اللعبة في مشاريع النمط الكلاسيكي حول سلاحف النينجا متحولة في سن المراهقة. هناك ألوان مشرقة العصير والآثار ، والرسوم المتحركة لطيفة من الشخصيات. تكملة جميع المؤثرات الصوتية متعة أعلاه والموسيقى التصويرية جذاب. سلاحف النينجا: أساطير - إستراتيجية خطوة بخطوة جيدة تجذب كل من البالغين والأطفال الحنين إلى الماضي.




الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.11.39
حجم الاصدار : 95 MB

تحميل البرنامج : Download: Ninja Turtles: Legends 1.11.39 APK