بالتأكيد ، رأيت مرة واحدة على الأقل الرسالة التي تفيد بأن المحتوى غير متوفر في بلدك عندما حاولت الوصول إلى موقع ويب. تتمثل أسهل طريقة لتجاوز القيود الجغرافية والجدران النارية وأنواع الرقابة الأخرى في تثبيت حل VPN.

JustVPN تعد بأن تكون اختيارًا ممتازًا لأي شخص يريد التغلب على هذه القيود. إنه يمكّن المستخدمين من إلغاء حظر منصات بث الفيديو المفضلة لديهم والشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة وغير ذلك الكثير بسرعة. الشيء الوحيد الذي يتعين عليهم القيام به هو النقر على زر الاتصال. ثم ، تقوم أداة Android تلقائيًا باختيار أسرع خادم في المجموعة المتاحة وتغيير عنوان IP الحقيقي.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار أي موقع آخر في تلك القائمة ، مثل النمسا أو سويسرا أو بلجيكا أو سنغافورة أو الهند أو الولايات المتحدة. إلى جانب الوصول إلى المحتوى المقيد عبر الإنترنت ، فإنهم يحصلون على فرصة لتصفح الإنترنت بشكل مجهول. لا يحتفظ حل المحمول بالسجلات ويمنع الجهات الخارجية من مراقبة حركة المرور الخاصة بهم. لذلك ، فإن البيانات الشخصية آمنة ومأمونة ، حتى عند استخدام نقاط اتصال Wi-Fi العامة.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي تسجيل بمجرد تثبيته على جهازك. يتيح لك الاستمتاع بمزاياها مجانًا ، دون النطاق الترددي أو قيود الوقت.







ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.6.2
حجم الاصدار : 4.7 MB