لتنزيل التطبيقات على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، يستخدم مستخدمو Android عادةً متجر Google Play الرسمي لأنه مثبت بشكل افتراضي وثقة في Google.

ولكن هناك متاجر تطبيقات أخرى جيدة أو أفضل من المتجر الرسمي المطوّر في Mountain View. وفي الداخل يمكنك العثور على جميع أنواع التطبيقات ؛ تلك التي لم يتم قبولها من قبل Google أو ضد بعض خدماتها ، مثل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، على سبيل المثال.

وحاليًا ، يعد Aptoide الأفضل على الإطلاق والأقوى البديل لمتجر Play. يتضمن الملايين من التطبيقات الجاهزة للتنزيل والتثبيت بتنسيق APK ، كما يسمح للمطورين بالإعلان عن منتجاتهم من خلال إنشاء متجر التطبيقات الخاص بهم.

سوق أندرويد بديل في ذروة Mobogenie.


في الوقت الحاضر ، Aptoide هو البديل الأفضل والأكثر صلابة لمتجر Play. يتضمن الملايين من التطبيقات الجاهزة للتنزيل والتثبيت من قبل المستخدم في شكل APK ويسمح أيضًا للمطورين بتوزيع منتجاتهم من خلال إنشاء سوق التطبيقات الخاصة بهم.

كيف يعمل Aptoide. كيفية تثبيته على Android؟ كيف أضيف الودائع؟
كما يمكنك الافتراض ، هذا التطبيق غير متاح على Google Play ، ولكن تثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسيط مثل تنزيل ملف APK من موقعه الرسمي أو الرابط المتاح هنا.

لجعلها تعمل ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق لبدء البحث عن التطبيقات في هذا المتجر البديل. لا يتطلب التسجيل ، على الرغم من أن إنشاء حساب مجاني يوفر مزايا معينة.

سهل التثبيت وأكثر سهولة في الاستخدام.

بمجرد فتح التطبيق ، يمكنك الغوص بين ملايين التطبيقات ، من كلاسيكيات Google Play مثل Pokémon GO أو Geometry Dash أو Minecraft PE ، إلى التطبيقات المحظورة من سوق Google مثل Tubemate أو Lucky Patcher.

يكفي لمسة بسيطة على زر التثبيت للحصول على التطبيق الذي تريده على هاتفك الذكي. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تنشيط الخيار للسماح بتثبيت الطرف الثالث ليتمكن من الاستفادة من جميع هذه التطبيقات.

هذا ، أما بالنسبة للإيداع الافتراضي الرسمي في الطلب. لكن إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذه الأداة هي أنه يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من الأسواق الأخرى التي طورها مستخدمون مثلي ومثلك ، والذين يتلقون اسم الإيداع. لإضافة واحدة جديدة ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

الإجراء 1. انتقل إلى علامة التبويب "الأسواق" في الشريط العلوي للواجهة.
الخطوة 2. المس زر +.
الخطوة 3. اكتب اسم المستودع وأضف أو حدد من القائمة أكثر الأسواق شعبية.
الخطوة 4. المس الزر متابعة للوصول مباشرة إلى التطبيقات المنشورة في هذا السوق.
هناك المئات من المستودعات المختلفة مثل التطبيقات أو milaupv أو darkkiller أو mark 8. في الأخير ، على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل نسخة مجانية من لعبة الجوال الشهيرة Minecraft Pocket Pocket Edition والتي عادة ما تكون تطبيقًا مدفوعًا.

الملامح الرئيسية
الملايين من ملفات APK للتنزيل مباشرة على الهاتف.
آلاف التطبيقات غير متاحة في مكان آخر.
تطبيقات مجانية ومدفوعة على Google Play.
إمكانية البحث عن طريق المتاجر المتخصصة.
تحسينات أمنية بسبب سهولة إدخال الفيروسات في التطبيقات في هذا المتجر.
مكتشف مدمج للعثور بسهولة على أي تطبيق.
اكتشف التطبيقات الموصى بها أو الأكثر شعبية.
تحديث علامة التبويب لمعرفة ما إذا كان لديك أحدث إصدار من التطبيقات.
إصدار لايت يعد بأن يكون أسرع متجر تطبيقات في العالم.
علامات تبويب المتجر لإضافة مستودعات تم إنشاؤها بواسطة مطورين آخرين.
Aptoide vs Mobogenie و Blackmart. أيهما أفضل؟
من الواضح أن هذه الأداة ليست الوحيدة من نوعها. هناك تطبيقات أخرى تعمل كمتجر بديل لـ Google Play لتزويدك بملايين التطبيقات المجانية التي لا يمكنك العثور عليها في سوق Google الرسمي أو التي ستضطر إلى الدفع مقابل استخدامها.

Mobogenie هو بالتأكيد واحد من أشهر التطبيقات ، وهو تطبيق من نفس نمط هذا التطبيق ، ولكن ربما أكثر اكتمالًا لأنه لا يسمح فقط بتنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب على جهاز Android الخاص بك ، وإلا سيكون لديك إمكانية الوصول أيضا مليئة بالأغاني بتنسيق MP3 والكتب الرقمية ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مباشرة على التطبيق.

د يكون Blackmart أو Blackmarket بديلاً أقل شهرة ، ولكن هذا لا يعني أنه أسوأ من الاثنين السابقين. في الواقع ، يدافع مستخدموه عن أن عدد التطبيقات المتاحة أكبر وأنه لا يحتاج إلى ودائع (يتم تنزيل التطبيقات بشكل مركزي في سوق واحدة). ومع ذلك ، يمكن أن يكون التطبيق غير مستقر قليلاً لأنه في الوقت الحالي لا يتوفر إلا في إصدار ألفا.

مع كل هذه الخصائص ، من الواضح أن وجود هذا المحل هو التزام عمليًا. ماذا لو كان لديك iPhone؟ لسوء الحظ ، لا يوجد Aptoide iOS في الوقت الحالي ولا نعتقد أن هذا سيتغير. لا يعرف مستخدمو الهواتف الذكية من Apple ما ينقصهم.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
يقدم الإصدار الجديد من التطبيق تحسينات صغيرة على الاستقرار.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.

يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 9.9.1.1
حجم الاصدار : 25.5 MB

تحميل البرنامج : Download: Aptoide 9.9.1.1 APK