الحياة مكلفة للغاية ، والمجتمع الرأسمالي الذي نعيش فيه يجعلنا نرغب في الحصول على المزيد والمزيد من الأشياء ، حتى إذا أدركنا بعقلانية أننا لسنا بحاجة إليها. لا يتعلق الأمر فقط بالحصول على الأشياء ، بل بالحصول على الأشياء التي لا يملكها الرجل المجاور. وإذا كنت تلعب نفس لعبة صديق على Android ، فأنت بالطبع تريد أن تكون أفضل ، حتى إذا كان عليك إنفاق المال على الترقيات والعملات المعدنية. يتيح لك CreeHack القيام بذلك دون إنفاق أي أموال.

اختراق أي لعبة وتطبيق أندرويد.

كيف يعمل
يقوم هذا التطبيق بمسح جميع التطبيقات المدفوعة على جهازك ويتيح لك اختراقها دون إنفاق أي أموال حقيقية. وهذا يعني أيضًا أنه يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة من متجر Play من بطاقة وهمية تنشئها الأداة.

قم بتنزيل جميع التطبيقات المدفوعة المتاحة على Google Play مجانًا إذا كنت الجذر.

ستجد على موقع CreeHack الرسمي دليلًا خطوة بخطوة مع البرنامج التعليمي الخاص به لتنفيذ وظائفه. ميكانيكاها الأساسية على مستوى المستخدم بسيطة للغاية. بمجرد تثبيت ملف APK ، ابدأ تشغيل الأداة وحدد خيار "تمكين CreeHack". ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت وجهاز متجذر لتتمكن من تنزيل التطبيقات المتميزة والغش قليلاً في ألعابك المفضلة. يحذر المطور من الناحية الفنية أنك لست بحاجة إلى الوصول إلى الجذر ، في هذه الحالة سيكون التطبيق محدودًا جدًا. إذا كنت ترغب في استكشاف إمكاناته الكاملة ، فستحتاج إلى جذر هاتفك.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.




ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 3.0
حجم الاصدار : 2.4 MB

تحميل البرنامج : Download: Creehack 3.0 APK