حرب المتصفح غير موجودة بالفعل: Mozilla Firefox و Google Chrome هما المسيطران الرئيسيان ، ولديهما إصدارات للمنصات الرئيسية (Android و iOS و Windows و Mac و Linux) ومعظم السوق. بالنسبة للآخرين ، هناك فتات متبقية (حسنًا ، تبدأ Microsoft و Internet Explorer و Edge جزءًا جيدًا من الفطيرة).

المتصفحان الآخران المتبقيان في أعلى 5 هما Apple Safari (الذي يتغذى بشكل أساسي على مستخدمي iPhone و iPad و Mac) وأوبرا ، والذي نتعامل معه هنا. هذا المتصفح له أصله في النرويج وقد مرت سنوات عديدة منذ إصداره الأول. ظهر هذا المتصفح في عام 1995 ومنذ ذلك الحين لم يتوقف عن تكييف وتعديل التغييرات المختلفة التي شهدها هذا الموقع.

إصدار للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على أحد أفضل المتصفحات
بعد الإصدار المصغر ، إليك ملف APK الكامل الذي يوفر الميزات والوظائف على Android التي جعلت منه أداة يستخدمها الملايين من مستخدمي الإنترنت. وبهذه الطريقة تم تقليد خصائص معينة من قبل متصفحي جوجل وموزيلا.

يعتبر أفضل متصفح بديل للمتصفح الكبير.

الملامح الرئيسية
تجربة التصفح أكثر ثراء من عرض بسيط لمواقع الويب. ما عليك سوى إلقاء نظرة على أهم الميزات والخصائص:

قناة إخبارية ذكية مأخوذة من عدة مصادر تتيح لك زيارة عدة أقسام والاشتراك في أقسام معينة.
تصميم بسيط يبسط الوصول إلى القوائم والخيارات.
مانع الإعلانات الذي يوفر تحميلًا أسرع للموقع واستهلاكًا أقل للنطاق الترددي.
ضغط بيانات قابل للتكوين في قائمة الخيارات لتسريع التنقل.
شاشة بدء قابلة للتخصيص مع وصول سريع إلى مواقعك المفضلة (android-world-ar و Wikipedia و BoredPanda ...).
المزايا والعيوب: لماذا تختارها على الآخرين؟
من بين مزايا إصدار المتصفح المخضرم للأجهزة المحمولة ، نجد بعض التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار ، خاصة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى حفظ البيانات من خطة الإنترنت الصغيرة الخاصة بهم. تعد السرعة ميزة أخرى حيث يمكنها التخلص من العناصر غير الضرورية وضغطها ، عن طريق حظر الإعلانات من المواقع ، على سبيل المثال. في الوقت نفسه ، بالنسبة للصفحات الخلفية ، يحفظ المتصفح المواقع في ذاكرة التخزين المؤقت لتجنب الاضطرار إلى إعادة تحميلها مرة أخرى.

سوف يتجنبك قارئ الأخبار الخاص به الاضطرار إلى تنزيل تطبيقات مماثلة للبحث عن الأخبار أو مفكرتها أو التحكم البسيط في علامات التبويب التي توفر معًا تجربة مستخدم فائقة في حالات معينة من المنافسة.

وعندما تكون في وضع غير مؤات ، يمكننا أن نعزو مشاكل معينة لها على المواقع التي تم إنشاؤها في Flash ، ولكن ، كما تعلمون ، تختفي على الرغم من HTML5.

إذا كنت تبحث عن بديل للمتصفحات التقليدية والأصلي لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فإليك أحد الأفضل لتصفح الإنترنت براحة تامة.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
محفظة تشفير متوافقة مع IPFS.
استنادًا إلى Chromium 80.
تحسين قوائم معينة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 7.0.










الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 57.2.2830.52651
حجم الاصدار : 71.2 MB

تحميل البرنامج : Download: Opera 57.2.2830.52651 APK