يبدو تحديد أي متصفح ويب أفضل للهواتف الذكية أمرًا معقدًا بالنظر إلى المنافسة: Firefox و Opera و UC Browser و Dolphin Browser و Puffin Browser و CM ... ولكن في الواقع على الأرجح الإجابة: Chrome. وإذا بذلنا جهدًا لترك هذه السياسة الخاصة بتجميع البيانات التي تتبعها Google جانبًا ، فهي: سريعة ومستقرة ومع أحدث الابتكارات في المعايير وتكنولوجيا الملاحة.

بوابة خدمات Google
تقدم الشركة الباحثة في كل مكان مع هذا التطبيق نسختها لأجهزة Android من متصفح الويب الأكثر استخدامًا في العالم ، على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نجد عليه العديد من الميزات المتوفرة على إصدار الكمبيوتر الشخصي ، مثل الوصول إلى خدمات Google المختلفة من حساب المستخدم.

ربما أفضل طريقة لتصفح الأندرويد الخاص بك.

الملامح الرئيسية
أنت تعرف بالفعل أن هناك إصدارات مختلفة من المتصفح ، مثل Canary الذي يحتوي على أحدث الميزات الجديدة في الاختبار ولكنه يجعله غير مستقر. هذا هو الإصدار المستقر ، مع جميع الخيارات التي يدعمها مطورو Google. فيما يلي أهمها:

مزامنة علامات التبويب حتى تتمكن من متابعة الجلسات المفتوحة على Windows أو Mac أو Linux أو iPhone أو أي جهاز آخر أو استيراد الإشارات المرجعية والمفضلات.
تحسين التنقل لاستهلاك بيانات أقل (حتى 50٪ وفقًا للمديرين).
التنقل السريع مع نتائج البحث التي تظهر على الفور عند الكتابة على شريط العناوين.
دعم عمليات البحث الصوتي.
ترجمة المواقع بعدة لغات.
التحكم في الإيماءات لإدارة جميع علامات التبويب المفتوحة بإيماءات بسيطة وسريعة.
علامة تبويب تصفح خاصة للتصفح دون حفظ التاريخ.
حفظ المواقع للقراءة في وضع عدم الاتصال.
هل هو أفضل من فايرفوكس؟
يعد متصفح Mozilla Foundation بالفعل أداة جيدة ويتكامل تمامًا مع نظام التشغيل ... ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه تم تطويره بواسطة Google وأي تحديث أو تغيير مطلوب. سيكون اعتماد المتصفح أو تحديثه أكثر ملاءمة للإصدارات الجديدة من Android. ومن ناحية أخرى ، يمكن أيضًا الإجابة على هذا السؤال اعتمادًا على المتصفح المستخدم على جهاز الكمبيوتر لأن نسختين من الهاتف المحمول هما امتداد لإخوانه الكبار.

من ناحية أخرى ، إذا كنت معتادًا جدًا على إصدار سطح المكتب ، فقد تكون بعض الخيارات مفقودة في هذا الإصدار مثل وجود ملحقات في المتجر أو المزامنة مع Chromecast. نظرًا لأن هذه نسخة محسنة للأجهزة المحمولة ، يتم تنزيل هذه الأنواع من الميزات عادةً مثل التطبيقات الأصلية لترك المتصفح مع الخيارات الأساسية.

قم بتنزيل ملف APK على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي واستمتع بواحدة من أفضل تجارب التصفح وأكثرها اكتمالاً على Android. ومع ذلك ، فأنت تعلم أن الموافقة على استخدام منتجات Google يعني بيع خصوصية التصفح الخاصة بك.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
إخطارات أكثر سرية.
التحديث التلقائي للاتصالات الآمنة لمقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية غير الآمنة.
سيتم التعامل مع ملفات تعريف الارتباط بطريقة محددة مسبقًا كما لو كانت في نفس الموقع.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.4.




الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 80.0.3987.162
حجم الاصدار : 46.2 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Chrome 80.0.3987.162 APK