الحماية ليست كثيرا أبدا. انتبه دائمًا إلى المواقع التي تقوم بالوصول إليها ، وليس فقط مع الكمبيوتر الشخصي ، ولكن أيضًا على الأجهزة المحمولة. Anti-virus Dr.Web Light هي أداة فرنسية للأندرويد تساعدك على وقف التهديدات وتدمير هذه الوحوش الصغيرة الغادرة التي تحاول دخول هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

الحد الأدنى من الحماية المطلوبة ضد الفيروسات.

يتم تشغيلها من أجل الدمى. ما عليك سوى اختيار "Scanner" في القائمة الرئيسية والاختيار بين:

ماسح ضوئي سريع: استشر إذا كانت التطبيقات التي تقوم بتثبيتها مرفقة.
الماسح الضوئي الكامل: فحص جميع الملفات الموجودة على جهاز الوسائط المتعددة الخاص بك.
الماسح الانتقائي: حدد المجلد الذي تريد تصفيته.
ثم انتظر بهدوء لأنه ، اعتمادًا على الذاكرة المأخوذة من جهازك ، سيستغرق تنفيذ طلبك وقتًا أطول أو أقل. إذا ، لسوء الحظ ، قام شخص ما بتصفية الملفات غير المرغوب فيها منك ، فسيذهب إلى الحجر الصحي ، ويمكنك استعادتها لاحقًا إذا لزم الأمر. يمكن الاطلاع على الحجر الصحي والإحصاءات في القائمة الرئيسية. وإذا لم تكن قاعدة بيانات الفيروسات الخاصة بك محدثة ، فلا تقلق ، لأن التطبيق الخاص سيخطرك بتحديث نفسك.

المسح السريع أو الكامل لنظام الملفات ، المسح الانتقائي للملفات والمجلدات بناء على طلب المستخدم.

الانتباه إلى النسخة الخفيفة
ستتمكن من تنزيل وتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات Dr. Web Light مجانًا ولكن ، كما يخبرك الاسم ، فهو ليس الإصدار الكامل من برنامج مكافحة الفيروسات ولا يوفر حماية كاملة ضد جميع أنواع البرامج الضارة. إذا أعجبك ما تقدمه لك هذه الأداة ، يجب عليك استخدام Dr. Web Security Space ، الإصدار الكامل من هذا التطبيق. ومع ذلك ، هناك رسوم ، حتى إذا كان يمكنك استخدامها مجانًا لمدة 14 يومًا.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 12.4.1
حجم الاصدار : 19.1 MB

تحميل البرنامج : Download: Anti-virus Dr.Web Light 12.4.1 APK