فائدة خدمات التسجيل عبر الإنترنت هي بلا شك: محرك أقراص ثابت على الإنترنت حيث يمكنك وضع أي ملف وإتاحته للوصول إلى أي جهاز وموقع.

من بين الأكثر شعبية Dropbox و Box والحلول التي تقدمها Apple و Microsoft: iCloud و OneDrive على التوالي. ولكن لا يمكننا نسيان Google Drive ، الذي يتناسب مع الباحث والذي يتكامل مع بقية الخدمات.

وتصنف آراء نسبة عالية من المستخدمين أنها أفضل خدمة تسجيل عبر الإنترنت.

محرك أقراص صلبة 15 جيجا بايت عبر الإنترنت
هذه هي السعة التي يمكن لجميع المستخدمين امتلاكها على خوادم Google. للقيام بذلك ، كل ما تحتاجه هو حساب مستخدم يمنح الوصول إلى خدمات الشركة. أي عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للوصول إلى Gmail و Google+ و Docs و YouTube وأي أداة أخرى في النظام البيئي لتطبيقات الويب بالشركة في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا.

فيما يلي الميزات الرئيسية للخدمة:

ضع الملفات على الإنترنت للحفاظ عليها آمنة.
البحث عن الملفات حسب الاسم أو المحتوى.
شارك مع الآخرين: أرسل رابطًا لتنزيل أي عنصر محفوظ أو إضافة مستخدمين مصرح لهم مباشرة للعمل بشكل تعاوني.
افتح محتوى أكثر من 30 صيغة مباشرة على التطبيق: PDF ، JPG ، Word ، Excel ...
تعيين أذونات الوصول على عدة مستويات: التحرير والعرض والتعليقات.
مراجعة الملفات الأخيرة.
عرض تفاصيل الملف والنشاط.
عرض محتويات الملفات بدون اتصال.
امسح المستندات الورقية وشاركها مع كاميرا الجهاز.
الوصول إلى صور Google ومعرض الفيديو.
التكامل مع صور جوجل.
التكامل مع مستندات جوجل
أحد الجوانب التي تناولها Google Drive لمحاولة التنافس مع OneDrive هو تكامل مجموعة المكتب الخاصة به. إذا كان تطبيق Microsoft يوفر مزامنة مثالية مع أدوات Office (PowerPoint و Word و Excel وما إلى ذلك) ، فإن أدوات الباحث فعلت الشيء نفسه مع مجموعة مكتبه عبر الإنترنت.

لذلك يمكن للمستخدم إنشاء وتعديل مستندات Google بتنسيق نص منسق من التطبيق وسيتمكن الآخرون من رؤية التغييرات على الفور تقريبًا. يتيح لك هذا التكامل اتخاذ إجراءات مثل التغييرات السريعة لجداول البيانات ، وعرض ملفات PDF والعروض التقديمية.

كم يكلف Google Drive؟ سعر كل خطة متاحة
استخدام الذاكرة مجاني. كما قلنا من قبل ، ما عليك سوى عنوان بريد إلكتروني لتتمكن من الوصول إليه. الآن ، اعتمادًا على الطريقة المختارة.

15 جيجابايت: مجانًا. إنها الطريقة المثالية لأي مستخدم.
100 جيجا بايت: بسعر 1.99 يورو شهريًا ، يمكنك الحصول على ذاكرة أكبر 7 مرات.
1 تيرابايت: 1000 جيجابايت بسعر 9.99 يورو شهريًا. إنها الخدمة المدفوعة الأكثر مشاركة لأنها تغطي احتياجات المحترفين فيما يتعلق بالذاكرة المطلوبة عبر الإنترنت.
10 تيرابايت: بسعر 99.99 يورو شهريًا ، يمكنك الوصول إلى محرك أقراص صلبة بسعة كبيرة. هذه الخطة موجهة بشكل خاص نحو الشركات والمؤسسات الأكاديمية والبحثية.
إذا كنت بحاجة إلى خدمة تسجيل عبر الإنترنت للوصول إليها على جهاز Android ، فلا تتردد في تنزيل ملف APK وتثبيته من Google Drive. تذكر أنه متوافق أيضًا مع توزيعات iPhone أو Windows PC أو Mac أو Linux مثل Ubuntu (على إصدار الويب).

ما الجديد في أحدث إصدار
تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2.20.181.04.30
حجم الاصدار : 33 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Drive 2.20.181.04.30 APK