إذا كان هناك شيء واحد مؤكد في السنوات الأخيرة ، فهو أن لعبة الفيديو Minecraft تثير العواطف. أحد أروع الأشياء في هذه اللعبة هو القدرة على تضمين التعديلات (المعروفة باسم التعديلات) لتضمين التغييرات الوظيفية التي يرغب بعض المستخدمين في استخدامها في هذه اللعبة.

هناك تعديلات من جميع الأنواع ، مما يسمح لنا بتوسيع لعبتنا بهذه الامتدادات غير الرسمية. إذا كنت ترغب في اتخاذ ألعاب Minecraft الخاصة بك خطوة أخرى ، فإن هذا التطبيق يتيح لنا تضمين العديد من التعديلات. بالطبع ، سنحتاج إلى تنزيل APK وتثبيت تطبيق BlockLauncher لتخصيص تجربتنا.

قم بتخصيص لعبة Minecraft PE الخاصة بك
ليست واجهة MODs Minecraft PE Pro هي الأجمل ، لكنها تعطينا فقط ما نبحث عنه: تعديل لـ Minecraft Pocket Edition. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا أدلة لتنزيلها وتثبيتها.

سوف نجد التعديلات في الجزء السفلي من القائمة الرئيسية. عندما نرى واحدة نحبها ، يمكننا النقر عليها لفتح الشاشة بالتفاصيل ، حيث يمكننا رؤية لقطات الشاشة بالنتيجة ، بالإضافة إلى مواصفات التعديل ورابط التنزيل.

في هذا التطبيق ، هناك تعديلات تسمح لنا بتحويل ألعابنا باستخدام Minecraft PE بالأسلحة والبيض والشياطين والألعاب النارية ... وسع عالمك من الكتل باستخدام هذا التطبيق البسيط.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 3.0.





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 5.1
حجم الاصدار : 4.3 MB

تحميل البرنامج : Download: MODs Minecraft PE Pro 5.1 APK