بعد عدة ألعاب من The Sims للكمبيوتر الشخصي ووحدة تحكم الألعاب وبعض التعديلات على Android و iPhone ، في النهاية ، وصل الإصدار المطور خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نحن نتحدث عن The Sims Mobile ، لعبة محاكاة حياة شخصيتك أينما ذهبت.

سيمز في النسخة المحمولة
ما ستجده هنا هو لعبة دائمًا ولكن في بيئة جديدة. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرًا على إنشاء بطاقة sim الخاصة بك من الصفر ، مما يمنحها اللياقة البدنية والأسلوب والشخصية التي تريدها ، ولكن في سيناريو لم تره على الإطلاق في إصدارات Windows ، Mac أو PlayStation أو Nintendo. هذا تطور محدد وليس تكيفًا مع The Sims 3 أو 4 أو 5 والتوسعات الأخرى.

عالم افتراضي حيث يمكنك تحقيق تطلعاتك الحقيقية.

إنها ليست لعبة فيديو تتطلب عرضًا رائعًا ولكن من الجميل أنها نسخة مناسبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

اصنع سيمز رائع: وفقًا لصورتك أو اختر الشخص الذي تريده دائمًا بتسريحات الشعر والاكسسوارات والملابس. أضف شخصية واختر أهدافًا مختلفة في الحياة (DJ ، طبيب ، طبخ ...)
قم ببناء منزل أحلامك: قم ببناء منزلك الخاص وقم بتجهيزه ليناسب أذواقك وأذواقك.
إنشاء إرث: لديك الفرصة لإنشاء وتدريب سيم للأجيال. عندما يحققون هدفهم الحيوي ، ستتم مكافأتك بإرث قادر على فتح الوظائف للأجيال القادمة.
الاختلاط مع الصور الرمزية الأخرى في الحفلات أو الحديقة ، أو إقامة علاقات رومانسية أو تجربة تواريخ سريعة.
لا تتردد في تنزيل هذه اللعبة ، مثالية إذا كنت تريد الهروب من حياتك الخاصة والغرق في بؤسنا إذا كنت في الواقع خاسرًا ، أو ببساطة كمحاكي اجتماعي حيث يمكنك تجربة كل ما تفعله في في الحياة الواقعية ، حتى لو لم يكن ما تريده بالضبط.

كما قلنا ، هذا الإصدار تم تطويره خصيصًا للأجهزة المحمولة ، ولكن إذا كنت ترغب في تشغيله على جهاز الكمبيوتر ، فأنت تعرف أنه يمكنك تنزيل ملف APK وتشغيله على محاكي Android.

ما الجديد في أحدث إصدار
إنشاء قصور من عدة طوابق.
تحدي "سكني صناعي".
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 20.0.0.89800
حجم الاصدار : 102.9 MB

تحميل البرنامج : Download: The Sims Mobile 20.0.0.89800 APK