لفترة طويلة الآن ، لا ينبغي القول بعد الآن أن ماريو ، شخصية نينتندو ، هو أحد الرموز في تاريخ ألعاب الفيديو. منذ ظهوره في الثمانينيات على Donkey Long و Jumpman وحتى الآن ، أصبح بطل عدد من الألعاب اللانهائية. آخر شيء ربما تعرفه: Super Mario Run ، والذي تم تقديمه فقط على Android و iPhone.
طبعة جديدة من الدرجة الفائقة لعبة فيديو

وبالطبع ، إحدى ألعاب سباك المفضل لدينا هي لعبة Super Mario Bros الأسطورية ، التي تم تقديمها منذ أكثر من 30 عامًا والتي لا تزال ملكًا للترفيه الافتراضي مع الحفاظ على مكان مهم بين أروقة المنصات.

    يمكننا فقط التحدث بشكل جيد عن هذه اللعبة. أساسى.

أحد المستجدات التي تضمنها هو أنه يمكننا أن نرى شقيقه لويجي ... ولكن بالنسبة للبقية لم تكن هناك اختلافات ، كان مثاليًا أيضًا. أنت تعرف مهمتك: أنقذ الأميرة Peach من براثن Bowser ، ملك Koopas.

حسنًا ، ستجد في ملف APK هذا تكيفًا غير رسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. سوف تستمتع باللعبة التي كانت في ذلك الوقت في أيدي مستخدمي NES و Super NES والذين استمتعوا طوال الوقت (قد تكون أيضًا أحد هؤلاء اللاعبين في ذلك الوقت الذين سيستعيدون هذه الأشياء الرائعة لحظات).
ولكن ، هل يمكنني تنزيل Super Mario مجانًا؟

هذه المرة ، نعم. لقد علقنا بالفعل على أن هذا ليس تطورًا رسميًا للشركة اليابانية ، مترددة في تكييف ألعابها مع منصات أخرى مثل الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو PlayStation. هذه اللعبة هي عمل مطور مجهول وإيثار قدم عرضًا لتحقيق العدالة مع هذا التطبيق. لذلك إذا كان سعر 10 يورو الذي تقدمه Nintendo مقابل آخر لعبة رسمية للسباك يبدو مفرطًا ، فسيظل لديك خيار استرداد كل تلك اللحظات التي تقضيها أمام وحدات تحكم الألعاب ذات 8 بت.

أما بالنسبة لجودة الرسومات ... فلا يمكنك توقع وحدات تحكم Wii أو Nintendo 64 ... ولا حتى Super Nintendo في ذلك الوقت. يمكن أن يكون مثل إزالة الغبار من NES القديم وربطه بشاشة هاتفك الذكي. ومع ذلك ، هناك نقص في الحساسية في عناصر التحكم ، والتي تظهر مطبوعة فوقية على الشاشة. ولكن مهلاً ، يمكننا التعود عليها بالقليل من التدريب ولا يهم ، اللعبة تستحقها.
الشروط والمعلومات الإضافية:

    يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.







ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار :  1.2.5
حجم الاصدار : 1 MB

تحميل البرنامج : Download: Super Mario Bros 1.2.5 APK