كما تعلم ، تحتوي الملفات المستخدمة عادةً لتثبيت التطبيقات في جهاز Android على تنسيق APK. حسنًا ، هذه الملفات ، مثل جميع الملفات الأخرى ، قابلة للتعديل إذا كانت لديك معرفة كافية. وما هذا؟ للحصول على جميع أنواع التطبيقات التي يمكن أن تتحسن أو تحتوي على عناصر لا تحبها.

APK Editor هو محرر ملف APK يقدم الكثير من الخيارات ، تقريبًا كما تتخيل. لافتات إعلانية تخفي نصف لعبتك؟ تطبيقات ذات قيود لا تسمح لك بعمل ما تريد؟ خلفيات قبيحة؟ أصوات غير سارة تريد تغييرها؟ هذا التطبيق هو فقط ما تبحث عنه.

لا نريد أيضًا خداعك: هذا التطبيق ليس للمبتدئين وستحتاج إلى بعض المفاهيم التقنية حول كيفية عمل ملفات APK على مستوى الرمز. من ناحية أخرى ، إذا كنت تجرؤ على المحاولة ، يمكنك تحقيق أشياء مثيرة للاهتمام عند تعديل تطبيقاتك المفضلة.

خيارات APK Editor Pro


الوصول إلى محتوى أي ملف APK.
استخرج من التطبيقات المثبتة ما تريد ، من الصور إلى الموسيقى أو الأصوات.
تغيير خلفيات التطبيق.
إعادة تصميم الواجهة حسب رغبتك.
القضاء على الدعاية.
قم بتغيير اسم التطبيقات.
انقل التطبيقات إلى بطاقة SD.

استنساخ التطبيق

ميزة أخرى مهمة في محرر APK هي القدرة على استنساخ التطبيقات. على سبيل المثال ، بالنسبة لأصدقائك الذين يرغبون في امتلاك تطبيقين لتطبيق WhatsApp مع حسابات مختلفة ... لا يمكننا ضمان أنه سيعمل ، ولكن الخيار متاح لاستخدامه مع أي من تطبيقاتك المثبتة.

كما ستفهم ، إنها أداة حساسة ، وسيكون عليك توخي الحذر عند استخدامها ومشاهدة ما تفعله. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن العواقب ولكن نفكر فينا إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد.

الشروط والمعلومات الإضافية:

نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 3.2.
ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.9.10
حجم الاصدار : 8 MB

تحميل البرنامج : Download: APK Editor 1.9.10 APK