تظهر Aptoide و APKPure ومتاجر ومستودعات تطبيقات Android الأخرى كبدائل رائعة لـ Google Play ، لأنها تتيح لك تنزيل التطبيقات من هذا المتجر بتنسيق APK وأيضًا غير الموجودة في متجر Google الرسمي. إليك واحدة أخرى ، مع عرض كبير من التطبيقات والتي تقوم بتنزيل التطبيقات القانونية والمقرصنة ، لأنها تتيح لك تنزيل التطبيقات المصححة والمعدلة.

متجر بديل لـ Google Play

إنه أحد المتاجر التي تقدم محتوى مصححًا للألعاب والتطبيقات. تشغيلها بسيط للغاية ، كونه مشابهًا للتطبيقات الأخرى لهذا النوع. عليك فقط تنزيل ملف APK من المتجر وتثبيته. بمجرد الوصول إلى القائمة الرئيسية ، يمكنك البحث بين تطبيقاتها ، مرتبة حسب الفئات ، والتي يمكنك تثبيتها على جهازك. نحن أمام مستودع للتطبيقات المصححة لاستخدامها مجانًا ... مثل ألعاب Minecraft.

فيما يلي الميزات الرئيسية لهذا المتجر:

تصميم واجهة مستخدم نظيفة وجميلة.
تنزيل مباشر للتطبيقات من المتجر الخاص.
كتالوج التطبيقات المعدلة والمرقعة.
التحديث اليومي لقواعد بيانات التطبيق.
القدرة على تخصيص وظائفه.
قم بتنزيل هذه التطبيقات المصححة وتعديلات مجانية.

ينقسم محتواه إلى عدة فئات مثل التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى والأدوات ... من خلال الوصول إلى كل منها ستجد تطبيقات مختلفة ، بالإضافة إلى وجود قسم من الأخبار والتطبيقات لتحدد.

إذا كنت قد قرأت المراجعات على ACMarket ، فستلاحظ أن معظم المستخدمين سعداء بها. يمكننا شخصياً أن نوصي فقط بشراء تطبيقات مدفوعة تهمك ، لعدة أسباب ... أولاً ، يحتاج المطورون إلى لقمة العيش وينفقون المال على العمل الذي يقومون به. خلاف ذلك ، سينتهي بهم الأمر إلى إيقاف التطوير ولن يتمكن أي شخص من الاستفادة من تطبيقاتهم. من ناحية أخرى ، نفترض أنك تحب أن تحصل على أجر مقابل عملك ولا تعمل مقابل لا شيء ... أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يضمن أحد في هذه الأنواع من المتاجر الأمان فيما يتعلق بالحماية من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.
ما الجديد في أحدث إصدار

لم يحدد المصممون مستجدات المتجر البديل.

الشروط والمعلومات الإضافية:

نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.4.2.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.
 
ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.8.6
حجم الاصدار : 38.8 MB

تحميل البرنامج : Download: ACMarket 4.8.6 APK