تتبع صحتك وفقدان الوزن وتناول الأطعمة الصحية مع HealthifyMe: عداد السعرات الحرارية وبرنامج التغذية وتتبع الطعام. احصل على خطة نظام غذائي مخصصة لفقدان الوزن مصممة للرجال والنساء مع أهداف صحية محددة. قم بتدوين الأطعمة ، وإحصاء السعرات الحرارية ، وإعداد مخطط النظام الغذائي ، وتتبع الصحة العامة ، والمعالم والتدريبات ، وتناول الماء ، وتوثيق رحلة إنقاص وزنك بسجلات الوزن.

إنقاص الوزن ليس بالأمر الصعب. يساعدك HealthifyMe Calorie Counter على إنقاص الوزن والحصول على الشكل من خلال بياناتك الصحية ومقاييس اللياقة البدنية والنظام الغذائي المتخصص. دع عداد السعرات الحرارية ومخطط النظام الغذائي وآلة حاسبة التغذية يرشدك إلى أهداف فقدان الدهون. يحفزك متتبع الطعام الفردي الخاص بك على تجربة وصفات صحية واتباع خطة نظامك الغذائي وتناول الأطعمة الصحية. يشجعك مدرب اللياقة البدنية على اتباع مخطط التمرين أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة اليوجا.

المراقبة الكاملة لنمط الحياة والصحة: ​​السمات الرئيسية

1. انقاص الوزن باتباع نظام غذائي شخصي يعتمد على أهدافك الصحية واللياقة البدنية. يقوم HealthifyMe بإنشاء مخطط نظام غذائي ومخطط وجبات من بياناتك الصحية ومؤشر كتلة الجسم حتى تعرف بالضبط كيفية الالتزام بنظامك الغذائي والتدريبات.

2. تناول الأطعمة الصحية مع حاسبة التغذية والسعرات الحرارية! سجّل وجباتك بلمسة واحدة ، وتحقق من وحدات الماكرو الخاصة بك أو التقط صورة لوجباتك. الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات للأطعمة الهندية بما في ذلك المأكولات العالمية والوصفات الصحية من الدال إلى الدوسة مع الوجبات الهندية.

3. عد السعرات الحرارية: اعرض بياناتك الصحية ، وفقدان الوزن ، والتقدم في فقدان الدهون ، وكمية السعرات الحرارية اليومية. اجعل عد السعرات الحرارية عادة عندما تبدأ عادات غذائية صحية.

4. تسوق أكثر من 500 من الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة المختارة من قبل خبراء التغذية في 15 فئة. احصل على الأطعمة الصحية التي يتم توصيلها إلى المنزل وتناول طعامًا أفضل اليوم!

5. تتبع بياناتك الصحية باستخدام آلة حاسبة للتغذية تعمل على تفكيك كمية البروتين والألياف والكربوهيدرات التي تتناولها باستخدام خرائط دقيقة للمغذيات الكلية.

6. احصل على اقتراحات مخصصة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للصحة وفقدان الوزن من Ria ، أول خبيرة تغذية ذكية في العالم مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، مدعومة بأكثر من 200 مليون يوميات طعام وصالة الألعاب الرياضية ، واحصل على الإجابات والأفكار والتعليقات الفورية على نظامك الغذائي والتدريبات.

7. مخطط نظامك الغذائي ، وفقدان الدهون ، وصالة الألعاب الرياضية وروتين اليوجا هي أكثر فاعلية بمساعدة الخبراء! تواصل مع مدربي اليوجا المحترفين وخبراء التغذية وأخصائيي التغذية للاستمتاع بالتدريب المخصص. *

8. نظامك الغذائي المتخصص يجعل من السهل عليك إدارة المشاكل الصحية مثل السكري والغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض والكوليسترول وارتفاع ضغط الدم.

9. ابحث عن النصائح الصحية ، والوصفات ، وجرعتك اليومية من التحفيز للوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك من خلال محتوى النظام الغذائي المحدث في تطبيقك ، كل يوم ، كل يوم.

10. كن على دراية بتناول السعرات الحرارية والصحة من خلال رسائل تذكير مخصصة لتتبع الوجبات والماء.

ابدأ يوم فقدان الوزن اليوم واستخدم عداد السعرات الحرارية لتتبع تقدمك. انضم إلى 10 ملايين مستخدم فقدوا الوزن واكتسبوا الثقة من خلال نظام تتبع الصحة والسعرات الحرارية الحائز على جوائز. تناول طعامًا أفضل ، وفقد الوزن وصحّ نفسك!

صُنفت ضمن أفضل التطبيقات لـ Google Play ، لثلاث سنوات متتالية!

تسمح ثقة المستشفيات مثل Manipal و Medanta و Cloud9 و Sakra ، جنبًا إلى جنب مع توجيهات بعض أفضل المتخصصين في الرعاية الصحية ، لـ HealthifyMe بدمج أحدث التقنيات والتكنولوجيا الطبية لتزويد عملائها بأفضل حلول الخسائر. الوزن واللياقة البدنية.

تقدم HealthifyMe أيضًا برنامجًا صحيًا رائدًا للشركات لمساعدة الموظفين على تناول الطعام الصحي وفقدان الوزن وتحسين الصحة العامة وزيادة الإنتاجية. بعض عملائنا يشملون كبار المصنعين مثل Cognizant و Philips و P&G و Infosys و Unilever.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار :  14.9
حجم الاصدار : 13.7 MB

تحميل البرنامج : Download: HealthifyMe 14.9 APK