يجب على أي شخص يحب المانجا والرسوم المتحركة اليابانية والأنيمي تنزيل Crunchyroll - Anime & Dramas APK. إنه تطبيق يتيح الوصول إلى مئات سلاسل الرسوم المستوحاة من الرسوم الهزلية اليابانية.
مجموعة ضخمة من الرسوم المتحركة المجانية وعبر الإنترنت

إنها مجموعة تضم أكثر من 25000 عنوان و 15000 ساعة من مسلسلات الأنيمي التي يتم بثها في اليابان والتي يمكنك بثها على شاشة Android (هناك أيضًا إصدار من Crunchyroll لأجهزة iPhone).

وعلى الرغم من أنه يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا ، فمن الأفضل التسجيل. بهذه الطريقة ، ستتمكن من إجراء سجل للقراءة أو حفظ جميع العناوين التي تريد رؤيتها في مكتبتك الشخصية. ولكن على أي حال ، نعتقد أن الإصدار المدفوع ، Premium أو Pro ، أفضل لأنه يوفر أفضل تجربة ممكنة إذا كنت لا ترغب في ابتلاع كل الإعلانات.

    Naruto ، Fairy Tail ، Sword Art Online ... ستجدهم جميعًا.

يشبه تصميم التطبيق تصميم المسلسلات الأخرى عبر الإنترنت وخدمات تشغيل الأفلام مثل Stremio: وهي واجهة يمكنك من خلالها تصفح العناوين المختلفة واستكشاف الميزات الجديدة والوصول إلى المنطقة الشخصية للمستخدم. الجديد في التطبيقات الأخرى هو أنه يمكنك هنا شراء المانجا.
الخصائص الرئيسية

ما قرأته حتى الآن ستجده في الإصدار المجاني. ومع ذلك ، فإن الإصدار يزيدها بشكل أكبر لأنه يمكنك الاستفادة من أشياء مثل هذه:

    الغياب التام للإعلان.
    تشغيل الحلقات بالكاد بعد ساعة من العرض في اليابان.
    جودة HD و DVD.
    القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو على PS3 و PS4 و PS Vita و Wii U و Xbox و Apple TV و Roku.

إذا كنت تستخدمه في فرنسا ، فلا داعي للقلق لأن واجهته مترجمة إلى الفرنسية وستكون قادرًا على الحصول على ترجمات على الرغم من أنه من الواضح أن هناك الكثير من المحتوى في الإصدار الأصلي.
الشروط والمعلومات الإضافية:

    الحد الأدنى من نظام التشغيل المطلوب: Android 4.1.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار :  3.3.1
حجم الاصدار : 13.7 MB

تحميل البرنامج : Download: Crunchyroll 3.3.1 APK