أدى الجمع بين الواقع المعزز وكون بوكيمون إلى ظهور أحد العناوين التي تسببت في واحدة من أكبر الحمى في عالم ألعاب الفيديو. يجب أن تعلم بالفعل أن هذا هو Pokémon GO الذي يسمح لك بجعل العالم الحقيقي من حولك مساحة للعب والاستمتاع أثناء صيد هذه المخلوقات.

    Snore أو Charmander أو Pikachu أو Chuchmur ، وكل البقية في انتظارك للقبض عليهم.

بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكن أن يظهر Pokémon وتحتاج فقط إلى تثبيت APK للتطبيق على جهاز Android الخاص بك: ابحث عنها والتقطها عندما تظهر على شاشتك. يجب أن تكون سريعًا لأنها تظهر لفترة محدودة من الوقت.


الخصائص الرئيسية

    قم بإنشاء ملف تعريف اللاعب الخاص بك مع الصورة الرمزية ورفيق بوكيمون الخاص بك.
    ارتق بالمستوى واكتسب الخبرة وأنت تلحق بهم.
    كن جزءًا من فريق التدريب.
    تدريب بوكيمون في صالات رياضية.
    اربح عملات معدنية لشراء سلع في المتجر الافتراضي.
    اكسب مكافآت مختلفة.
    رمز اللون المتاح الذي يشير إلى احتمال التقاط البوكيمون.
    احصل على عناصر خاصة من Pokéstops ، موضوعة في أماكن مهمة في العالم الحقيقي.

بوكيمون حصري وأسطوري

ليس من السهل التقاط بعض بوكيمون. بعضها حصري لمناطق محددة مثل Tauros في أمريكا الشمالية ، السيد Mime في أوروبا ، Canarticho في آسيا أو Kangourex في أستراليا. أيضًا ، لم يتم إلغاء قفل البعض مثل Artikodin أو Ditto و Electhor و Sulfura و Mewtwo و Mew.


نصائح للقبض على بوكيمون

سيتعين عليك التجول للعثور على Pokémon الذي فقدته في Pokédà © الخاص بك ، ولكن لا تزال هناك بعض النصائح لتتمكن من الإمساك بها جميعًا بشكل أسرع. على سبيل المثال ، باستخدام خرائط مثل FastPokeMap ، والتي تستخدم خرائط Google لتظهر لك هذه الخرائط ولا يتعين عليك المشي بشكل أعمى. هناك أيضًا خيار تزوير موقع GPS للظهور في أي مكان في العالم والتقاطهم جميعًا ... ولكن احذر ، إذا أدركت شركة الألعاب Niantic ، فسيتم حظرك كمستخدم للعبة. لعبه.

يعتقد بعض الناس أنه بمجرد أن تلتقط كل بوكيمون أو كله تقريبًا ، فلا فائدة من اللعب. ولكن في الواقع ، يقدم كل تحديث المزيد من الأشياء الجديدة لجذب اللاعبين. منذ الإصدار الأول ، أدرج المطورون بالفعل ، على سبيل المثال ، دعم Pokémon Go Plus القابل للارتداء ، وهو جهاز ينبهك إذا كان هناك مخلوق بالقرب منك حتى لا تضطر إلى متابعة هاتفك الذكي طوال الوقت.


ما الجديد في أحدث إصدار

    تسمح لك اللعبة بتجاوز المستوى 40.
    تم اكتشاف بوكيمون جديد مثل Marisson و Feunnec و Grenousse ، من بين آخرين.

الشروط والمعلومات الإضافية:

    الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 0.195.2
حجم الاصدار : 110.6 MB

تحميل البرنامج : Download: Pokémon GO 0.195.2 APK