إذا لم تقم بعد بتثبيت APK لتطبيق Snapchat على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android أو أنك ببساطة لا تعرف سبب تحول تطبيق المراسلة المؤقتة هذا إلى شبكة اجتماعية ، فهناك سببان فقط: إما أنت لم تعد شابًا كما تعتقد أو لم تعد في أحدث صيحات الموضة للمراهقين اليوم.

ما هو سناب شات؟

باختصار ، Snapchat هو تطبيق تم تطويره في عام 2010 من قبل ثلاثة طلاب من جامعة ستانفورد ، إيفان شبيجل ، بوبي ميرفي وريجى براون ، ومتاح لنظامي Android و iPhone حيث يمكنك إرسال رسائل سريعة الزوال ، صور وفيديو اسم الطقات). سريعة الزوال لأنها تتلاشى بعد فترة قصيرة من الزمن. الإعداد الافتراضي هو 10 ثوانٍ ولكن يمكن للمستخدم تغييره.

    سيتم تدمير هذه الرسالة ذاتيًا في غضون 10 ثوانٍ.

تسمح لنا هذه الطبيعة المؤقتة بمشاركة أي صورة أو مقطع فيديو لا نريد أن نبقى بشكل دائم على الإنترنت ؛ صور سخيفة أو جريئة أو مخزية للغاية لتضعها على حسابك على Facebook أو Twitter أو Instagram. فيما يلي خصائصه الرئيسية:

    أرسل الرسائل ومقاطع الفيديو والصور إلى جهات الاتصال الموجودة في التقويم الخاص بك.
    قم بتطبيق مرشحات وتأثيرات مختلفة على الصور التي ترسلها.
    مشاركة الرسائل سريعة الزوال مع أصدقائك أو في مجموعات.
    تابع قصص مستخدمين آخرين مجهولين أو مشهورين.
    حدد الوقت الذي تظل خلاله الرسالة مرئية.
    تلقي إشعارات في كل مرة يلتقط فيها المستلمون رسالتك.

تطبيق جديد لمغازلة المراهقين

لقد حوله التطبيق العابر إلى طريقة جديدة للمغازلة على الهاتف الذكي ، حيث يتبادل المراهقون وغير المراهقين الصور والرسائل التي ستكون مرئية فقط لبضع ثوان. أو على الأقل هذا ما يؤمنون به لأنه يمكن لأي شخص التقاط الشاشة وتسجيل اللقطة إلى الأبد ، ولكن ، حسب الحظ ، يتيح لك التطبيق معرفة ما إذا كان شخص ما قد التقط رسائلك أو صورك.

ولكن ، ماذا يحدث للقطات بمجرد ذهابها؟ لا أحد يستطيع الوصول إليه؟ يدعي المسؤولون عن التطبيق أنه بمجرد أن يراه المستلم ، يتم محو الخاطف إلى الأبد. في الواقع ، تظل في الهاتف بامتداد يجعلها "غير مرئية" ، مما يجعل من الممكن استعادتها من التطبيق المناسب ، مما يقلل بشكل كبير من حماية الخصوصية.
ليست مجرد رسائل سريعة الزوال

في الأصل ، تم إنشاء Snapchat كتطبيق اتصالات لتبادل الرسائل والصور ، ولكن بمرور الوقت يستخدمه الكثير من الأشخاص لتأثيراته المضحكة التي يمكننا تطبيقها على أي صورة. بينما أصبحت تطبيقات مثل MSQRD أو Face Swap شائعة للغاية مع القدرة على إنشاء مونتاج صور مضحكة أو القدرة على تبديل وجوهنا بأصدقائك ، يتيح لك هذا التطبيق تطبيق جميع أنواع التأثيرات المذهلة في الوقت الفعلي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى:

    الخطوة 1: صوب وجهك بالكاميرا الأمامية.
    الخطوة الثانية: الضغط على الشاشة.
    الخطوة 3: استكشف القائمة الناشئة مع الفلاتر المختلفة المتاحة.
    الخطوة 4: اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة مثل فتح فمك أو وميض عينيك للاستمتاع بالتأثيرات في الوقت الفعلي.
    الخطوة 5: إضافة نص وملصقات إلى الخاطف.

الآن الأمر متروك لك لاختيار ما إذا كنت تريد حفظ الصور لك أو نشر اللقطة. في هذه الحالة ، يجب أن تلمس الدائرة المركزية للتطبيق لالتقاط الصورة (احتفظ بإصبعك على الزر لتسجيل مقطع فيديو) ثم المس السهم الأزرق لفتح القائمة واختيار الشخص الذي سيتم إرسال الرسالة إليه.

وهل أعرف من يرى سناب شات ويصور؟ نعم ، ما عليك سوى الانتقال إلى القصة ، والنقر فوق السهم الموجود في الحافة السفلية وتحديد رمز العين. هناك ستتمكن من رؤية أسماء المستخدمين الذين شاهدوا الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
لكن من يستخدم هذا التطبيق؟

كما علقنا ، إنه التطبيق العصري بين الشباب ولكن هناك أيضًا الكثير من المشاهير في هذا العالم مثل Yououtubers أو الممثلين مثل Robert Pattison أو James Franco أو Jared Leto. ليس غريباً أن يرغب النجوم في أن يصبحوا مستخدمي Snapchat ويستخدمون هذه المنصة للتواصل مع معجبيهم لأنه تجاوز هذا العام Twitter في عدد المستخدمين النشطين: أكثر من 150 مليون.

ما الجديد في أحدث إصدار

    يقول المصممون إنهم أصلحوا الأخطاء وطبقوا تحسينات صغيرة.

الشروط والمعلومات الإضافية:

    الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.






ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 11.8.2.32
حجم الاصدار : 67.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Snapchat 11.8.2.32 APK