تطبيق الفيس بوك (Facebook for Android) الخاص بأشهر موقع للتواصل الإجتماعي والأفضل على الإطلاق. سارع بتحميل البرنامج الأكثر شهرة وانتشاراً بين المستخدمين بالعالم.

تطبيق الفيس بوك Facebook للأندرويد هو النسخة الأساسية من الموقع الأصلي على الإنترنت، وما يميز هذه النسخة من البرنامج هي أنه يمكن للمستخدم تحميلها على جهاز الأندرويد الخاص به وتصفح وإستخدام البرنامج بكل سهولة وبساطة والتمتع بكل خواصه ومزاياه الرائعة والمذهلة، والذي بدوره يمكن المستخدم من التواصل مع الأهل والأصدقاء وكل متابعيه ومحبيه وتبادل الصور والفيديوهات وعمل الإعجاب والتعليقات على صور ومنشورات الأصدقاء. 

يعتبر تطبيق فيسبوك Facebook من أبرز تطبيقات الأندرويد وأكثرها تحميلاً حول العالم، حيث يعمل هذا التطبيق على الأجهزة الذكية ويشترط وجود خدمة الإنترنت لإستخدامه وتصفح حسابك الفيس بوك من خلاله بشكل أكثر تنظيماً وإحترافية منه على الويب، وما يميز هذا التطبيق المذهل هو أنه يتيح لك تصفح حسابك الفيس بوك في كل مكان عبر جهاز الجوال الخفيف الذي يتواجد معك أينما ذهبت، وكذا التصفح ومتابعة أصدقائك ومراسلتهم وأنت مستلقي أو متكئ دون الحاجة على الثبات في وضعية واحدة لإستخدامه كتجربة التصفح على جهاز الكمبيوتر.
.


الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 175.0.0.40.9
حجم الاصدار : 69.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Facebook 175.0.0.40.9

تحميل البرنامج : Download: Facebook 231.0.0.39.113 APK
تحميل البرنامج : Download: Facebook 265.0.0.0.30 APK