وسائل التواصل الاجتماعي هي مفهوم كان موجودًا حتى قبل وصول الإنترنت. ومع ذلك ، منذ ظهورها لأول مرة في المراكز التعليمية وأماكن العمل وفي المنازل في وقت لاحق ، تطورت الشبكات الاجتماعية في عالم الإنترنت إلى النقطة التي نعرفها اليوم. يتحمل مارك زوكربيرج والشركة التي يديرها في مينلو بارك ، وادي السليكون ، المسؤولية بشكل كبير بفضل شبكتهم: إنها بالطبع Facebook ، وهي شبكة اجتماعية تحولت إلى نظام بيئي في حد ذاته على إنترنت قادر على التعامل مع عملاق مثل جوجل من حيث إدارة المعلومات.

نافذة الإنترنت لملايين المستخدمين
وقد تحولت إلى الطريقة التي يصل بها الملايين من المستخدمين حول العالم إلى الإنترنت: يتم تقديم كل المحتوى الذي يزورونه من خلال هذه الشبكة الاجتماعية حيث يمكنهم البقاء على اتصال مع أصدقائهم ومعارفهم ، قراءة المعلومات ، ومشاهدة مقاطع الفيديو حيث لمتابعة الطقس. لكل هذا ، من الطبيعي أنه تجاوز حاجز متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو ماك أو لينكس للوصول إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع تطبيق للأجهزة المحمولة.

ما الذي يمكننا العثور عليه في إصدار Android؟
يقدم إصدار Android نفس الخدمة التي تم الحصول عليها على سطح مكتب الكمبيوتر ولكن على الهاتف المحمول. بهذه الطريقة ، يمكن للجميع استخدام هذه الخدمة في كل مكان ... لأن نسبة كبيرة من مستخدمي الإنترنت يتصلون فقط بين هواتفهم.

يستجيب إصدار الهاتف المحمول هذا للمستخدمين الذين يصلون إلى الإنترنت فقط من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

تحقق من نشاط أصدقائك والمستخدمين والصفحات المتبعة.
قم بتغيير حالتك.
شارك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المحفوظة في هاتفك.
تلقي الإخطارات مع نشاط منشوراتك وأخبار الملفات الشخصية التي تتابعها.
التعليق على حائط المستخدمين الآخرين والرد على التعليقات.
لعب الألعاب المدمجة في الشبكة الاجتماعية.
اختر صورة ملفك الشخصي.
دفق الفيديو مباشرة.
إدارة ملف التعريف الخاص بك وصفحات.
المراسلة الفورية والمكالمات المجانية
هذه إحدى الميزات التي يندم عليها المستخدمون كثيرًا لأنه منذ وقت طويل ، كان من الممكن الدردشة مباشرة على عميل Android. ومع ذلك ، لزيادة نشر تطبيق المراسلة الفورية والدردشة ، أجبرت تطبيقات Zuckerberg المستخدمين على تثبيت Messenger الذي يدعم هذه الخيارات ومكالمات إضافية مجانية أخرى عبر بروتوكول VoIP.

واستهلاك الموارد؟
هذه إحدى عيوب النسخة المحمولة: تنفق الكثير من البطارية على الهاتف بالإضافة إلى البيانات. هناك حلان محتملان: تثبيت الإصدار Lite (المتوفر على مدونة عالم الاندرويد) ، وهو إصدار أخف يتضمن الخيارات الأساسية ، أو إنشاء وصول مباشر على الشاشة الرئيسية للهاتف إلى موقع الويب والوصول إليه من المتصفح. كلاهما يسمح لك بالاستفادة من ملف تعريف المستخدم وخياراته المختلفة ، ولكن في نفس الوقت تنفق موارد أقل.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تركز الميزات الجديدة لأحدث إصدار على تصحيح الأخطاء وتحسين الاستقرار والسرعة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 265.0.0.0.30
حجم الاصدار : 39.3 MB

تحميل البرنامج : Download: Facebook 265.0.0.0.30 APK