تحميل تطبيق جوجل كروم Google Chrome مجانا عبر موقع محتوى، تطبيق أو متصفح جوجل كروم Google Chrome احد التطبيقات الرائعه التى تستخدم للبحث عن المعلومات فى كافة المجالات المختلفة على الإنترنت مجانا بدون دفع اى رسوم اشتراك أو تكاليف مقابل استخدامه.


ويعتبر جوجل كروم من التطبيقات المنافسة للعديد من المتصفحات الأخرى مثل فايرفوكس، انترنت اكسبلور وغيرها، كما أنه متوفر بالعديد من الإصدارات المختلفة حتى يدعم مختلف الأجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، واليوم سوف يكون محور حديثنا حول أخر اصدار له للاندرويد.


والجدير بالذكر أن تطبيق جوجل كروم Google Chrome من المتصفحات التى لا يمكن الإستغناء عنها على أى هاتف، فمهما كان الجهاز يحتوى على متصفحات أخرى إلا أنه لابد من تحميل جوجل كروم لأهميته الكبيرة فى الحصول على كل ما تبحث عنه بسهولة وبالتالى يعتبر تطبيق اضافى أيضا وعدم الإكتفاء بمتصفح واحد على الهاتف.

ومن جانبه يفضل عدد كبير من مستخدمى الأندرويد استخدام جوجل كروم لتصميمه الرائع والمنظم الذى يجعلهم يستمتعون أثناء استخدامه، كما أنه يتمتع بواجهه سلسة وبسيطة لسهولة الوصول إلى الصفحات التى تبحث عنها، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق جوجل كروم Google Chrome وكيفية تحميله على الهواتف الذكية للأندرويد.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 75.0.3770.143
حجم الاصدار : 46 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Chrome 75.0.3770.143 APK
تحميل البرنامج : Download: Google Chrome 80.0.3987.162 APK