كان الموسم السابع من Game of Thrones على وشك حل كل الهراء الذي ابتكره مؤلفه ، George R.R. Martin ، من أجل سيناريو المسلسل. إذا كنت تعرف جميع الحلقات عن ظهر قلب ، فقد قرأت الكتب وجميع النظريات التي يتم تداولها عبر الإنترنت من النهاية المحتملة ، تحتاج إلى تنزيل Game of Thrones: Conquest.

لعبة لعبة العروش الاستراتيجية

هذه لعبة إستراتيجية MMO مستوحاة من تاريخ سلسلة HBO (ولدينا كتب) حيث ستواجه شخصياتها المختلفة كزعيم جديد لإحدى العائلات في التاريخ. تارجارين ، ستارك ، لانيستر ، باراثون ، تيريل ...؟ سيكون عليك المضي في السيناريو الخطير لـ Westeros وتشكيل تحالفات استراتيجية تسمح لك بهزيمة أعدائك ، في نفس الوقت الذي تلتقط فيه أماكن السلطة الأيقونية: Peyredragon ، Castral Roc ، Port-Réal ...

بدأ القتال من أجل العرش الحديدي.

هذه لعبة حركة وإستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، تشبه العديد من الأنواع التي هي كلها غضب على Android و iPhone. لذا ، يمكنك أن تتخيل أن الاحتمالات ضخمة ولا يمكن التنبؤ بها عند مواجهة لاعبين آخرين ... الذين يمكنهم كسر التحالفات وخيانتك بنفس السهولة كما في السلسلة.

الملامح الرئيسية

إذا كنت تعرف عائلة Game of Thrones التي تنتمي إليها ، فاخترها واستمتع بميزات اللعبة التالية:

قم ببناء منزلك وجيشك.
قهر أماكن القوة في السلسلة: Port-Réal، Winterfell، the Wall ...
تشكيل تحالفات مختلفة بين العائلات.
العب مع شخصيات المسلسل.

ما هي الشخصية التي تشعر بتحسن بها؟ اختر من بين المفضلة لديك ، آريا ، خال دروغو ، Cersei Lannister ، Jaime Lannister ، Tyrion ، Sansa ، Le Chien ، Jorah Mormont ، La Montagne… لا تتردد في تنزيل APK من اللعبة الرسمية Game of Thrones وانتظر الموسم 8 (السابعة مقسمة إلى قسمين).




ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 3.3.258630
حجم الاصدار : 55,6 MB