عد انتظار طويل ، وصل تطبيق Stremio الرسمي أخيرًا على Android. في السنوات الأخيرة ، أصبحت هذه المنصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وقنوات YouTube عبر الإنترنت في مكان واحد شائعة كواحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري المفضل لدينا على جهاز الكمبيوتر ، سواء كان Windows أو Mac أو Linux. ، ولكن يمكنك الآن نقل هذه التجربة إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

كل ما يمكنك مشاهدته على Android.

إنه التطبيق النهائي للاستمتاع بكل ما يمكنك مشاهدته ، وهو مركزي على هاتفك الذكي. سواء كانت الحلقة الأخيرة من Game of Thrones أو فيلم Jennifer Lawrence الجديد أو قنوات التليفزيون الرياضية أو مقاطع الفيديو من مستخدم YouTube المفضل لديك ، فكل شيء متاح في هذا النوع من مزيج Netflix و Popcorn Time وأسلوب mediacenter كودي.

كيف يعمل Stremio لنظام Android

إذا كنت تعرف بالفعل إصدارات سطح المكتب السابقة من برنامج البث عبر الإنترنت هذا ، فسيكون تطبيق الهاتف المحمول أكثر دراية بك. بمجرد تسجيل الدخول ، ستجد علامات التبويب المعتادة لهذا البرنامج حيث يتم تنظيم جميع المواد بالطريقة التالية:

  • اللوحة: والتي تتضمن التوصيات وأين يمكنك إعادة تشغيل مقاطع الفيديو التي بدأت بالفعل في مشاهدتها.
  • اكتشف: أين يمكنك العثور على أفضل مقاطع الفيديو للحظة المصنفة في الأفلام والمسلسلات و YouTube والتلفزيون.
  • المكتبة: مكتبتك الشخصية التي يمكنك إضافة جميع المواد السمعية والبصرية التي تحتاج إلى متابعتها.

العملية مماثلة لعميل Windows: ما عليك سوى تحديد ما تريد رؤيته واختيار إحدى الوظائف الإضافية أو الوظائف الإضافية المتاحة لتشغيل دفق P2P. بعضها مجاني بينما يطلب مسؤولون آخرون ، مثل المسؤولين من Netflix أو HBO ، اشتراكًا مدفوعًا.




ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.2.22
حجم الاصدار : 34.5 MB

تحميل البرنامج : Download: Stremio 1.2.22 APK