واحدة من مزايا Android مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مثل iOS و Windows Phone هي إمكانية التخصيص. خاصة إذا كان لدينا جهاز بدون طبقات التخصيص (عادة خاصة على الشركات المصنعة مثل Huawei أو Samsung أو Sony ، على سبيل المثال) ومع جهات تفويض المستخدم الخارق.

ولكن ماذا لو كان هاتفك يحتوي على إحدى هذه الطبقات ويتضمن تطبيقات مثبتة مسبقًا من قبل الشركة المصنعة أو حتى من قبل مزود الخط؟ سهل. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على التحكم فيه بالكامل ، فستحتاج إلى أن تصبح جذريًا. وتعمل تطبيقات مثل KingRoot على تبسيط العملية.

إنه آمن وسريع وبسيط.

ما هو سبب وجذر الروبوت؟
بادئ ذي بدء ، لماذا تريد الجذر جهازك؟ لأنه إذا كنت SuperSU ، فستحصل على مزايا معينة عند استخدامه:

القدرة على تسريع تشغيل نظام التشغيل الخاص به.
وفر البطارية.
قم بإلغاء تثبيت bloatware المثبت افتراضيًا.
القضاء على الإعلانات.
تحسين نظام النسخ الاحتياطي.
المزيد من التخصيص.
جذر نقرة واحدة: جذر نقرة واحدة
ميزة هذا التطبيق هي البساطة. يسمح لنا تثبيت ملف APK الخاص به بجذر الجهاز في بضع خطوات ودون الحاجة إلى توصيله بجهاز الكمبيوتر (حتى إذا كان بإمكانك أيضًا تنزيل إصدار KingRoot لـ Windows).

للقيام بذلك ، يتضمن التطبيق عملية إرشادية لا يتعين على المستخدم اتباعها إلا من خلال النقر عند الضرورة والسماح بإعادة تشغيله ، إذا لزم الأمر. لمعرفة ما إذا كان كل شيء يعمل كما ينبغي ، يمكنك تجربة Root Checker ، وهي أداة تحلل حالة الجذر لهاتف ذكي.

ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه قد تكون هناك مشاكل أثناء عملية الجذر تتطلب منك استرداد قيم المصنع من الجهاز. لهذا السبب ، من الأفضل عمل نسخة احتياطية لجميع المعلومات التي تحفظها هناك.

يجب أيضًا مراعاة أن تأصيل الجهاز ينطوي أيضًا على بعض العيوب:

يمكن أن تتعطل العملية وتحول هاتفك إلى لبنة غير ضرورية.
قد يفقد نظام التشغيل الاستقرار.
ستفقد ضمان الجهاز.
في كلتا الحالتين ، إذا كنت تعرف ما تفعله ، فهو خيار سريع وآمن لتصبح مستخدمًا فائقًا لجهاز Android الخاص بك ، سواء كان 4.1 أو 4.4.4 أو 5.0 أو 5.1.1 أو 6.0 أو 6.0.1 أو حتى 7.0 Nougat ، لأنه في المنتديات المختلفة (مثل هذا XDA) يظهر المستخدمون أن التطبيق يعمل على أنظمة التشغيل الخاصة بهم.

الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 2.3.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 5.4.0
حجم الاصدار : 11 MB

تحميل البرنامج : Download: KingRoot 5.4.0 APK