بطبيعة الحال ، فإن الشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة مع أكبر عدد من المستخدمين في العالم لديها أيضًا تطبيق المراسلة والدردشات الخاص بها. باستخدامه ، يمكنك التواصل مع جميع المستخدمين الذين يرغبون في تنزيل ملف APK المستقل هذا ضروريًا تمامًا إذا كنت تريد الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك على Android.

وسوف تتذكر أنه منذ فترة طويلة كان يكفي أن يكون تطبيق Facebook الرسمي مثبتًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، حتى قررت الشركة فصل هذه الوظيفة عن شبكتها الاجتماعية تطبيق مستقل تمامًا. على الرغم من أن الفكرة لم ترضي الجميع ، فمن الصحيح أيضًا ألا يكون تطبيق الشبكة متاحًا. ما عليك سوى تنزيل Facebook Messenger للتواصل مع صداقاتك.

إرسال رسائل إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك
لكن التطبيق يتقدم أيضًا: الآن يسمح لك بالتواصل مع أي شخص في دليلك ، سواء كان لديك صديق Facebook أم لا. ما عليك سوى إدخال رقم الهاتف لإرسال الرسائل. وبالتالي ، أصبح التطبيق أكثر عالمية للتنافس ضد البدائل الأخرى مثل WhatsApp (المملوكة أيضًا من قبل Zuckerberg) أو LINE أو Telegram أو Kik Messenger.

تطبيق دردشة يتطور باستمرار.

لكن تطورها لا ينتهي عند هذا الحد لأن التطبيق قد أدرج تدريجياً ميزات وابتكارات جديدة حولته إلى تطبيق مثير للاهتمام للغاية ابتعد عن المفهوم الكلاسيكي للرسائل المكتوبة: الفيديو والمكالمات الصوتية ، إرسال ملفات الوسائط المتعددة ، وإنشاء مجموعات ...

الملامح الرئيسية
أرسل رسائل فردية.
الدردشة في مجموعة.
قم بإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية عبر بروتوكول VoIP.
أرسل رسائل إلى أصدقائك على الشبكة الاجتماعية وإلى جهات اتصال التقويم الخاص بك.
أرسل المستندات.
تلقي الإخطارات.
اكتشف ما إذا كان المستلمون قد قرأوا الرسالة.
أرسل الرسائل والصور إلى الأشخاص الذين ينضمون إلى المحادثة لاحقًا.
قم بتنشيط موقعك وإبلاغ ما إذا كنت قريبًا.
تعرف على الأشخاص المتصلين بالإنترنت على Messenger و Facebook.
إنشاء وصول مباشر إلى المحادثات على شاشة بدء الجهاز.
قم بتعطيل الإشعارات أو استمر في تشغيل الجلسة.
التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة على التطبيق ومشاركتها في المحادثات.
التكامل مع استخدام هاتفك الذكي
واحدة من السمات المميزة لـ Facebook Messenger هي كيفية تقديم المحادثات عند تشغيل التطبيق في الخلفية. لقد رأينا جميعًا الفقاعات التي تظهر مع إشعارات الرسائل الجديدة والتي يمكنك نقلها على الشاشة حتى لا تفقد خيط المحادثة في نفس الوقت الذي تستخدم فيه تطبيقات أخرى ... صحيح أيضًا أن بعض يجد المستخدمون هذا الخيار غازيًا جدًا.

ميزة أخرى متاحة ، والتي استغرقت وقتًا أطول للظهور على خدمات أخرى مثل WhatsApp على سبيل المثال ، هي أن هذا التطبيق بدأ من حيث المبدأ من تطوير للكمبيوتر الشخصي حيث يمكنك الدردشة على Windows و Mac و Linux . بهذه الطريقة يمكنك إجراء جميع محادثاتك على سطح مكتب الكمبيوتر في وقت واحد وتوفير الوقت في الإنتاجية.

إذا كنت مستخدمًا لهذه الشبكة الاجتماعية وترغب في البقاء على اتصال مع أصدقائك ، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي لتتمكن من الوصول إلى واحدة من أهم شبكات الاتصال في العالم.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
مشتريات متكاملة في التطبيق.









الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 259.0.0.0.19
حجم الاصدار : 41.5 MB

تحميل البرنامج : Download: Facebook Messenger 259.0.0.0.19 APK