يعلم الجميع أن YouTube هو بوابة تدفق الفيديو النهائية. مجرد إلقاء نظرة على تصنيفات مثل اليكسا التي تظهر حجم حركة المرور. وعلى الرغم من تقديم مقاطع فيديو لا نهاية لها عبر الإنترنت ، إلا أن ذلك لا يبدو كافيًا بالنسبة إلينا ونريدها أيضًا بلا إنترنت. على سبيل المثال ، لمشاركتها على WhatsApp ، لتحريرها بأنفسنا ، لمشاهدتها في أي مكان ...

ولهذا هناك أدوات مختلفة مثل TubeMate على Android و aTube Catcher على Windows و Peggo in webapp ... (من المؤكد أن مستخدمي iOS هم الأقل خدماً لأنهم يضطرون إلى كسر حماية أجهزتهم). لكل هذه الاحتمالات ، يمكنك إضافة Videoder الذي يتم بيعه باعتباره تطبيق تنزيل الفيديو الأكثر تقدمًا.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى المجانية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي
لا يمكننا تقدير ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، لكنه لا يزال تطبيقًا مع نظام تنزيل فيديو بسيط للغاية ، مدمج أيضًا في واجهة جميلة. ولكن إذا كان من أبرز هذه الخيارات هو عدد المواقع المتوافقة. وهو يدعم أكثر من 170 خدمة عبر الإنترنت مع تدفق الفيديو والموسيقى عن طريق تحويله إلى واحد من أكثر تطبيقات الفيديو والصوت اكتمالاً.

احصل على مقاطع فيديو عالية الدقة من بوابات فيديو أو شبكات اجتماعية مختلفة.

الملامح الرئيسية
تنزيلات محتوى غير محدودة.
متوافق مع أي قرار وتنسيق: MP3 ، MP4 ، AVI ، MOV ، 1080P ، 720P ، 480P ، 4K ، HD ...
دعم التنزيل المتعدد للملفات الدفعية: ما عليك سوى تحديدها وتنزيلها بلمسة واحدة.
متصفح متكامل للوصول إلى البوابات المدعومة.
تنزيلات وقوائم تشغيل كاملة القناة.
وما هي خدمات محتوى الوسائط المتعددة المتوافقة معها؟ من خلال تنزيل ملف APK للتطبيق ، ستتمكن من الحصول على مقاطع فيديو وصوت من أكثر من 200 خدمة. بينهما يوتيوب ، الفيسبوك ، انستجرام ، Vevo ، Vine ، Vimeo ، Dailymotion ... كما ترون ، ليس هناك فقط بوابات الفيديو ، ولكن أيضا الشبكات الاجتماعية.

كيف يعمل
التطبيق ليس معقدًا للاستخدام. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الذي تهتم به وتحديد مقاطع الفيديو المختلفة التي تريدها على هاتفك الذكي. ما عليك سوى اتباع هاتين الخطوتين البسيطتين:

اختر تنسيق الفيديو بين الأكثر استخدامًا: MP4 و FLV و 3GP.
اختر جودة الفيديو من بين تلك المتاحة اعتمادًا على الفيديو: من 240p إلى عالية الوضوح 1080p.
وربما تتساءل عن كيفية تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول لأنه ليس على Google Play. بالطبع ، لا يمكنك العثور عليه لأنه ينتهك الشروط التي تفرضها أعمال الباحث على مستخدمي YouTube ، وللسبب نفسه ، مطوري التطبيقات حتى يتمكنوا من نشر عملهم في المتجر. لهذا السبب ، لتثبيت التطبيق في الجهاز المحمول ، يجب النقر فوق زر التنزيل والتأكد من تنشيط إعدادات التنزيل من مصادر غير معروفة.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
إصلاحات الأخطاء والتحسينات.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 2.1.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 14.4.2
حجم الاصدار : 10.2 MB

تحميل البرنامج : Download: Videoder 14.4.2 APK