الأشخاص aTube Catcher ، الذي يعتبره أيضًا العديد من المستخدمين أفضل برنامج لتنزيل الموسيقى لأنه يسمح باستخراج صوت مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على هذه البوابة وعلى الآخرين.

و YouTube Catcher القديم هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من بوابة Google وغيرها مثل Vimeo و Facebook و Dailymotion ... وحتى مقاطع الفيديو المخزنة على المواقع الإباحية.

إصدار يوتيوب للأندرويد؟
من لا يرغب في تنزيل تطبيق هذا البرنامج على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ليتمكن من تنزيل المحتوى عبر الإنترنت؟ سيكون من الرائع إذا كان تطبيق Android الرسمي. ولكن في الواقع ، التطبيق الذي نقدمه لك اليوم لا ينتمي إلى مطوري برامج الكمبيوتر الأصلية (فقط انظر الموقع الرسمي). استفادوا من الاسم لإطلاق تطبيقهم الخاص (في الواقع لا يوجد حتى aTube Catcher لنظام التشغيل Mac ، على الأقل رسميًا).

هذا تطبيق لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو وتحويله إلى MP3 ، بحيث يمكنك ، على سبيل المثال ، تنزيل الفيديو من Luis Fonsi من أغنية Despacito. الشيء نفسه مع جاستن بيبر وشاكيرا وفنانين كبار آخرين في تاريخ الموسيقى.

قد تتمكن من تنزيل الموسيقى من YouTube ، ولكن لا.

يمكنك تنزيل APK لهذا التطبيق مجانًا ... ولكن يبدو أنه لن يفعل الكثير من أجلك لأنه لا يتصل حتى بالخوادم. إنه أسوأ بكثير من خطأ مقبس برنامج Windows أو خطأ 403 والكلاسيكيات الكلاسيكية الأخرى لتنزيل الفيديو: لا يعمل بشكل مباشر. ولكن لا داعي للقلق ، فهناك دائمًا بدائل مثل TubeMate YouTube Downloader ، أفضل بكثير من هذا youtube المارقة.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.6
حجم الاصدار : 3.8 MB

تحميل البرنامج : Download: aTube Catcher 1.6 APK