انتقلت المعركة بين الخنازير وطيور Angry Birds إلى Pig Island. ولكن ليس مثل اللغز المنطقي والعبقري الذي اعتدنا عليه ، إن لم يكن مثل سباق الكارت. سوف تقاتل مع الخنازير أو الطيور في دوائر مستحيلة مليئة بالمخاطر ، دون نسيان النوايا الضارة لخصومك لإبعادك عن المسار.

سباق في جزيرة الخنزير.

نحن نتحدث عن Angry Birds Go! ، والتي ستجعلك تفكر في Mario Kart وألعاب أخرى من هذا القبيل ، وحيث يمكنك أن تصبح أفضل سائق في امتياز Rovio. لذلك ، لن يكون كافيًا أن تصبح خبيرًا في القيادة ، باستثناء أنه سيكون عليك أيضًا الذهاب إلى المرآب لتحسين سيارة السباق الخاصة بك.

الملامح الرئيسية
إذا قمت بتنزيل APK من لعبة سباق Angry Birds وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فيمكنك الاستمتاع بميزات مثل ما يلي:

العب مثل الخنازير أو الطيور. اجلس خلف المقود مع Red ، Chuck ، Terence ، The Pig King ، Stella ...
رسومات ملونة و 3 D.
تفادى كل أنواع العوائق غير المتوقعة على الطرق المجنونة.
استخدم قوى خاصة مختلفة لترك خصومك وراءهم.
تحسين عربات وجمعها.
لعب البطولات لفترة محدودة والوصول إلى أعلى الترتيب عبر الإنترنت.
شارك في السباقات اليومية واكتشف الهدايا المخفية في كل دائرة.
العب في لعبة متعددة اللاعبين محلية وفي الوقت الفعلي.
هذه اللعبة مهمة جدًا في امتياز Angry Birds الشهير من Rovio ، وهي واحدة من أول ألعاب الجوال التي نجحت. لهذا السبب ، تخلى عن البيئة ثنائية الأبعاد ليصبح أول لعبة ثلاثية الأبعاد في الملحمة ، بالإضافة إلى الإنجليزية المختلفة لرؤية أبطال اللعبة.

أنت تعلم أنه ، في وقت لاحق ، وصلت عناوين أخرى مثل تلك الخاصة بـ Star Wars أو Stella ، في نفس الوقت الذي قدم فيه الامتياز الأفلام وسلسلة الرسوم المتحركة وجميع أنواع الترويج في القتال الأبدي والمرح بين الصغار الطيور والخنازير.

الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.
مشتريات متكاملة في التطبيق.





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2.9.1
حجم الاصدار : 82.6 MB

تحميل البرنامج : Download: Angry Birds Go! 2.9.1 APK