كانت Angry Birds واحدة من أولى النجاحات الهائلة لألعاب الفيديو للهواتف الذكية. مع اللعبة الأولى ، بدأ امتياز جديد ينجرف نحو ألعاب الفيديو مثل Evolution أو Star Wars أو Go أو Epic ، ولكن أيضًا نحو الأفلام وسلسلة الرسوم المتحركة وجميع أنواع السلع مثل القمصان أو الحيوانات المحنطة.

بعد ظهور لعبة الفيديو الأولى الجزء الثاني ، Angry Birds 2 ، والذي قدم للمستخدم مستويات جديدة ، مع المزيد من الشخصيات والتحديات المختلفة عند مواجهة الطيور الشريرة مع خنازير البيض.

الميكانيكا نفسها ولكن مع ميزات جديدة
يتضمن الجزء الثاني نفس الشيء مثل الجزء الأول. سيكون عليك إطلاق طائر ضد الهياكل التي أنشأتها الخنازير للقضاء عليها ، ولكن هناك ميزات جديدة في اللعبة الأولى ، على سبيل المثال ، القدرة على اختيار الطائر لإطلاق كل دور لتتمكن من تنقية التقنية.

المزيد من المستويات والألغاز الجديدة في الحرب بين الطيور والخنازير.

في الوقت نفسه ، يمكنك استخدام تقنيات مذهلة يمكنك استخدامها أثناء القتال ، مثل العواصف والفلفل والبط الذهبي والتحركات الخاصة الأخرى لقتل جميع الخنازير.

طرق لعبة جديدة.
العب عبر الإنترنت مع الأصدقاء وانضم إلى عشيرة لقبول التحديات والمهام.
ضع استراتيجياتك باختيار الطيور للقضاء على كل جولة.
مستويات جديدة مع شخصيات جديدة للطيور والخنازير.
واجه الخنازير في جزيرة الخنزير.
ضرب الخنازير بتقنيات جديدة ونوبات خاصة.
تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم للبطولات متعددة اللاعبين.
بالنسبة للنصائح الخاصة بهذا الجزء الثاني من اللعبة مثل تحسين المقلاع وأشياء من هذا القبيل ، يمكنك تنزيل بعض التعديلات المتاحة التي يتم استخدامها لتطبيق الاختراق.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا ، ولكنها تشمل أيضًا عمليات الشراء داخل التطبيق. أما بالنسبة إلى إصدار Angry Birds PC ، فلن تجد أي شيء رسمي. أفضل ما يمكنك فعله هو تنزيل ملف APK وتشغيله باستخدام محاكي.

الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.
مشتريات متكاملة في التطبيق.





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2.39.1
حجم الاصدار : 64.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Angry Birds 2 2.39.1 APK