على الرغم من استمرار العشرات من الشركات والمطورين في إنشاء تطبيقات الملاحة والملاحة لنظام تحديد المواقع العالمي لنظام Android ، مثل Waze أو Sygic أو TomTom ، لا تزال خرائط Google هي التطبيق النجم الذي ينقلنا حول العالم دون أن يضيع ، كما لو كانت بوصلة.

عن طريق تنزيل ملف APK لهذا التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، سيكون لديك الأداة المثالية لرحلاتك ، مع أفضل وأسرع الطرق للوصول إلى وجهتك ، والوقت المقدر لإكمال الرحلة ، والتعليمات الصوتية. خطوة بخطوة ، ومعلومات وتنبيهات حركة المرور في الوقت الفعلي ، والمزيد.

نظام الملاحة GPS ومعلومات الترفيه ، كل ذلك في جهاز واحد.

ولكن لا تعتقد أنه يتم استخدامه للسفر فقط ، وإلا فإنه بمجرد الوصول إلى وجهتك سيساعدك على معرفة الإحداثيات والمكان المحدد للمكان الذي ستزوره ، سواء في مدريد أو نيويورك أو أولان -Bator ، مع عناوين تصل سيرا على الأقدام أو عن طريق النقل الحضري ، والمعلومات ذات الأهمية مثل الجداول الزمنية أو التعليقات من الأشخاص الذين زاروها بالفعل.

الملامح الرئيسية
إذن ما هو هذا التطبيق بالضبط؟ كل ما يتعلق بالمواقع ومواقع GPS والطرق والاتجاهات. كل ما عليك فعله هو تحديد المكان أو العنوان ، واختيار وسائل النقل لاستخدامها واتباع التعليمات. ولكن إليك جميع الخيارات الأخرى:

ابحث عن موقعك بالضبط على الخريطة لمعرفة مكانك.
خيار تناول الطعام والشراب بالقرب من هنا للحصول على توصيات لتناول الإفطار أو تناول الطعام أو تناول الطعام أو القهوة أو مشروب.
اكتشف المطاعم والحانات ومحطات البنزين وأجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
الوصول المباشر إلى المعلومات ذات الأهمية من جميع هذه الأماكن مع التعليقات من المستخدمين الآخرين.
اتبع أوقات الذروة وأفضل أوقات اليوم لزيارة مناطق الجذب السياحي.
القدرة على الوصول إلى تاريخ جميع الأماكن والمواقع المطلوبة على هاتفك الذكي.
ابحث عن أماكن أو أحياء أو مدن محددة بالاسم.
خيار التجوّل الافتراضي لمتابعة الشوارع من خلال الصور الداخلية للمطاعم والمتاجر والمتاحف والأماكن الشهيرة ...
إرشادات مفصلة للسفر في أي مكان بالسيارة أو وسائل النقل العام أو الدراجة أو سيرًا على الأقدام.
التنقل بالتعليمات الصوتية حتى لا تضطر إلى البحث عن الطريق.
تقديرات زمنية دقيقة للغاية لمعرفة متى ستصل.
إمكانية التبديل بين العرض التقليدي وعرض القمر الصناعي.
تلقي توصيات لطرق ومعلومات بديلة عن ظروف حركة المرور خلال الرحلة.
تكوين خيارات المسار لتجنب الطرق السريعة ورسوم العبور أو العبارات.
الخيارات يمكنك اختيار الموقع الذي تزوره عادةً: المنزل ، العمل ، المدرسة ، إلخ.
قم بتنزيل الخرائط لعرضها في وضع عدم الاتصال إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ،
قم بتهيئة وزن الخريطة للتنزيل وفقًا لحجم المنطقة المراد تغطيتها.
كيف تستخدم خرائط جوجل بدون اتصال بالإنترنت؟
بعد قراءة جميع مزايا هذا التطبيق ، ربما تريد استخدامه عندما تكون في إجازة في الخارج حتى تتمكن من السفر بسهولة إلى مدن لا تعرفها. ولكن ، هل يمكن أن تعمل في وضع عدم الاتصال؟ نعم ، يمكنك استخدامه دون استخدام التجوال إذا قمت بإعداد تطبيق خرائط Google مقدمًا لتشغيله بدون الوصول إلى شبكة wifi أو اتصال بيانات.

الإجراء 1. افتح التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أثناء الاتصال بالإنترنت (نوصي بشبكة wifi لأنك ستقوم بتنزيل عدة ميجابايت).
الإجراء 2. اكتب اسم المدينة أو المنطقة أو البلد المراد زيارته والخرائط التي تريد أن تكون قادرًا على الرجوع إليها دون اتصال.
الخطوة 3. انقر على اسم المكان الذي يظهر في الشريط السفلي من التطبيق.
الخطوة 4. ستصل إلى صفحة جديدة مع سلسلة من الخيارات مثل حفظ أو مشاركة أو تنزيل. انقر على الخيار الثالث لتنزيل الخريطة على جهازك.
الخطوة 5. اختر حجم المنطقة للتحميل.
الخطوة 6. لاستخدام البطاقات دون اتصال ، استخدم التطبيق كما هو الحال دائما. إذا اكتشف أنك غير متصل أو أن الاتصال بطيء ، فسيتم التبديل إلى استخدام البطاقات المحفوظة في هاتفك.
تذكر أنه إذا كنت تستخدم وضع عدم الاتصال هذا ، فستتمكن من البحث عن المواقع والحصول على المسارات ، ولكنك سترى فقط مؤشرات الرحلات بالسيارة ، وليس عن طريق وسائل النقل العام أو سيرًا على الأقدام ، ولن تتلقى توصيات أيضًا طرق بديلة أو معلومات عن حركة المرور. إنه تطبيق جيد ، لكنه لا يستطيع



ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 10.38.2
حجم الاصدار : 29.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Maps 10.38.2 APK