من بين الأدوات المساعدة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في هاتفك الذكي ، يجد هذا إمكانية الخروج من بعض المشاكل المتعلقة باللغات. على سبيل المثال ، إذا كنت مسافرًا بالخارج وتحتاج إلى التواصل بلغة أخرى أو إذا كنت لا تفهم كيفية برمجة حلقة Malibu Alert الخاصة بك.

وكل ذلك بفضل تطبيقات الترجمة لنظام Android التي يمكنك تنزيلها مجانًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. هناك العديد من الأنواع من جميع الأنواع ولكن الترجمة من Google هي بالتأكيد أكثر ما تعرفه. خاصة لأنك بالتأكيد استخدمته مائة ألف مرة أو أكثر للبحث عن كيفية التحدث باللغة الإنجليزية أو الألمانية أو الإسبانية أو الكاتالونية أو أي كلمة.

مترجم للأندرويد لعشرات اللغات
منذ إطلاق الإصدار الأول من هذا التطبيق ، كان تطور وتصحيح أوجه القصور مستمرين. في الوقت الحاضر ، سنجد أحد أفضل التطبيقات لترجمة النص والصوت لأنه نظرًا لكمية اللغات والمفردات المدعومة ، يجب أن نضيف السرعة والقدرة على بدء وظائفه.

فيما يلي ميزاته الرئيسية:

الترجمة بين 103 لغة.
الترجمة المتكاملة: المس النص في أي تطبيق لعرض الترجمة الآلية.
مترجم بدون إنترنت: أكثر من 52 لغة متاحة بلا إنترنت.
الترجمة الفورية للصور: إذا كنت تستخدم كاميرا الهاتف الذكي ، يمكنك ترجمة الكلمات والنصوص بأكثر من 30 لغة.
وظائف الترجمة ثنائية الاتجاه لوضع المحادثة.
دعم الكتابة اليدوية: رسم الشخصيات بأكثر من 90 لغة.
قم بتأكيد الترجمات وحفظها بأي لغة للرجوع إليها مستقبلاً.
انسخ الترجمات إلى الحافظة أو شاركها مع جهات اتصال أخرى.
الإنجليزية - الفرنسية ، الإنجليزية - الباسكية ، الفرنسية - الألمانية ، الكتالانية - الفرنسية ... هناك المئات من المجموعات الممكنة.

كما يمكنك أن تتخيل ، أمام الكم الهائل من اللغات المتوافقة ، ستجد الأكثر تحدثًا في العالم وتستخدم دوليًا ، مثل الإنجليزية أو الإسبانية أو الصينية أو الفرنسية أو الألمانية. ومع ذلك ، هناك أيضًا مساحة لمزيد من الأقليات مثل الكورسيكية أو الكريولية أو الكردية أو الباشتو. في الواقع ، إنه يجعل من الممكن ترجمة اللغات الميتة ، مثل اللاتينية.

كيف تعمل الترجمة بدون إنترنت من Google
نظرًا لأننا لا نمتلك دائمًا اتصال بيانات أو شبكة wifi للاتصال بها ، يمكن أن تتيح لنا ميزة الترجمة بلا اتصال بالإنترنت من وقت لآخر. أثناء التثبيت ، يسألك التطبيق عن أكثر اللغات التي تستخدمها للترجمة ثم تنزيلها.

على أي حال ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى لغات أخرى ، يمكنك الذهاب إلى إعدادات التطبيق وتحديد الترجمة دون اتصال. هناك يمكنك العثور على جميع حزم اللغات التي يمكنك تنزيلها مجانًا حتى لا تعتمد على الإنترنت التي نحتاجها بشكل عاجل لترجمة نص.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسين الترجمة بدون اتصال بين التنزيلات.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 6.0.






ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 6.6.1.RC09.302039986
حجم الاصدار : 24.1 MB