لقد ولت الأوقات التي كانت فيها Google مجرد باحث. من بين الخوارزمية التي تم إنشاؤها في ذلك الوقت بواسطة Serguéi Brin و Larry Page ، تمكن من تحويل نفسه في أقل من 20 عامًا إلى واحد من أهم عمالقة التكنولوجيا في العالم والمسيطر المطلق على كل ما يحدث على الإنترنت.

تشكل مجموعة منتجاتها وخدماتها الموجهة إلى الإنترنت قائمة طويلة ، ومن بين أمور أخرى ، كما تعلمون ، نظام تشغيل Android ، الذي يحتكر أكثر من 80٪ من مستخدمي الهواتف الذكية في العالم. . ولدمج الأجهزة في حياتنا أكثر بكثير ، لدينا تطبيق Google ، تطبيق الباحث الذي يتيح لك إجراء عمليات بحث مكتوبة وصوتية.

مساعد بحث لهاتفك الذكي Android
بالإضافة إلى قدرتك على كتابة عمليات البحث بالطريقة الكلاسيكية ، فهي تتضمن معالج Google Now ، الذي يسمح لك بإجراء طلبات صوتية من خلال ميكروفون الجهاز. بفضله ، سيتم الرد على أي سؤال يتم طرحه بسرعة ، مثل معرفة نتيجة المباراة ، أو العثور على المطاعم القريبة منك ، أو حفظ التذكيرات.

لا تضيع الوقت في الكتابة ، اطرح السؤال بصوت عال.

مما لا شك فيه أنه تطبيق يمكنه تحسين إنتاجيتك بشكل كبير وقادر على تقديم خيارات لك مثل ما يلي من خلال الاعتماد على الخدمات المتنوعة عبر الإنترنت للشركة: الخرائط ، المترجم ، Google Play ، Google Scholar ...

تلقي إجابات فورية على أسئلتك من خلال عمليات البحث على الإنترنت.
تلقي تقارير توقعات الطقس لكل ساعة.
عرض مراجعات الفيلم ، عشرات وساعات.
احصل على عناوين ومعلومات حركة المرور في الوقت الحقيقي بنقرة واحدة.
اقرأ آخر الأخبار حول جميع المواضيع الممكنة على الأخبار.
ابحث عن الأماكن القريبة في موقعك من خلال خدمة الخرائط.
اطرح الأسئلة واستقبل الإجابات بصوت عالٍ.
البحث عن الصور وتطبيق الفلاتر.
ترجمة الجمل أو الكلمات على الفور إلى أكثر من 100 لغة.
قم بإنشاء ملاحظات لاصقة.
في الوقت نفسه ، يحتوي التطبيق على نظام يأخذ بعين الاعتبار ما تبحث عنه وكيف تستخدمه ، بحيث يمكنه أن يتعلم أن يعرض لك المعلومات الأكثر إثارة للاهتمام لك في كل مرة.

يمكنك أيضًا تخصيص الخلاصة لإبقائك على اطلاع في الوقت الذي تريده. ما عليك سوى تنزيل APK إذا لم يكن لديك بالفعل ... عادةً ما يكون هذا التطبيق مدمجًا بالفعل في حزمة تطبيقات Google المتوفرة على معظم أجهزة Android.

بدون شك هذه هي أفضل طريقة لاستخدام المكتشف من هاتف ذكي أو جهاز لوحي. أيضًا ، حتى إذا فتح الروابط في تطبيقه الخاص ، يمكنك إرسالها إلى Chrome بنقرة واحدة.

ونعم ، هناك الكثير من النصائح ، ولكن هذه بالتأكيد هي الأكثر بساطة وفائدة: استخدم التطبيق كثيرًا حتى يمكنه أن يقدم لك نتائج أفضل وأكثر ملاءمة لك.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسين مظهر صفحة البحث.
رسومات الشعار المبتكرة الجديدة للاستخدام على التطبيق.
تفتح الصفحات مباشرة في التطبيق.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 11.3.7.21
حجم الاصدار : 122 MB

تحميل البرنامج : Download: Google App 11.3.7.21 APK