ما بدأ كتطبيق لمشاركة الصور وتطبيق الفلاتر والتعديلات تحول إلى واحدة من أقوى الشبكات الاجتماعية وأكثرها تأثيرًا على هذا الكوكب. هذا هو Instagram ، والذي يسمح لك أيضًا بمقابلة أشخاص جدد وإرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين للتطبيق من خلال إنشاء ملف تعريف حيث يمكنك مشاركة صور أو مقاطع فيديو قصيرة في كل مشاركة.

ما هو انستغرام بوبا؟
ونعم أصدقاء: ونحو نهودا وكاريس وكيم كارداشيان وريهانا وميلا جاسمين وأمل بنت ومجموعة PNL وشخصيات عظيمة أخرى قدمت الكثير من أجل الإنسانية. إنهم وغيرهم من المشاهير ، بالإضافة إلى ملايين المستخدمين المجهولين ، جزء من هذه الشبكة الاجتماعية التي أصبحت طريقة جديدة لتتبع ما يحدث في حياة كل شخص تهتم به. لكن بين الصور.

ميزات تطبيق Android الرسمي
وصلت هذه الشبكة الاجتماعية القائمة على مشاركة عناصر الوسائط المتعددة على أنظمة التشغيل مثل Windows ولكن في مرحلة ما كان لديها فقط أجهزة محمولة مثل iPhone أو iPad أو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. من خلال تنزيل ملف APK ، يمكنك الحصول على ميزات مثل ما يلي:

نشر الصور ومقاطع الفيديو المقدمة على ملفك الشخصي كشبكة.
أدوات إبداعية للتحرير والتصفية.
دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد.
شارك قصصك بإضافة نص أو بين أدوات الرسم.
شارك القصص التي تختفي في 24 ساعة في وضع القصص ، مستوحاة بوضوح من التطبيق الآخر الرائع لمشاركة الصور: Snapchat.
بث مباشر للفيديو يختفي في نهاية العرض.
أرسل الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة أو الرسائل المكتوبة أو المنشورات في قسم الأخبار إلى المجموعات والأصدقاء باستخدام الخيار المباشر.
تتبع قصص المستخدمين والمشاركات والتفاعل معهم من خلال التعليقات أو الإعجابات.
اكتشف مستخدمين جدد وقصصهم باستخدام ميزة الاستكشاف.
متكاملة على الشبكات الاجتماعية الأخرى ومع لمحة الشباب
أحد مفاتيح نجاح Instagram هو بساطة مشاركة المنشورات على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook أو Twitter ، والتي فازت بعدد كبير من المستخدمين. في الواقع ، يتساءل العديد من الأشخاص عن عدد المستخدمين الذين يشكلون هذه الشبكة: يحتوي Instagram على 500 مليون مستخدم نشط وما يقرب من 300 مليون اتصال يوميًا.

وعلى الرغم من وجود مستخدمين من جميع الأعمار وحتى جميع أنواع العلامات التجارية ، فإن نسبة كبيرة من المستخدمين الشباب الذين يستفيدون من اتباع أيدولهم على النحو المذكور أعلاه. ومع ذلك ، كن حريصًا على احترام شروط الاستخدام إذا كنت لا تريد أن يتم شجبك أو حذف حسابك.

قم بتنزيل التطبيق وإنشاء ملف تعريف المستخدم الخاص بك للاتصال بإحدى الشبكات الاجتماعية الأكثر ديناميكية وعصرية.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
لم يتم تقديم الميزات الجديدة لهذا الإصدار الجديد.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 6.0.



ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 137.0.0.3.122
حجم الاصدار : 29.1 MB

تحميل البرنامج : Download: Instagram 137.0.0.3.122 APK