في الوقت الحاضر ، لا يلزم تقديم هذه الشبكة الاجتماعية لأنها ، مع Facebook ، أصبحت طريقة أخرى للتواصل بين المعارف والغرباء. وكل ذلك مع عدد أقل من الأحرف: 140 فقط للتعبير عن أنفسهم ومشاركة شبكة الوسائط المتعددة بجميع أنواعها.

ما وراء الشبكة الاجتماعية
مع العميل لأجهزة Android ، ستتحقق بنفسك من أهمية هذا النظام الأساسي. لم يصبح Twitter مكانًا للتواصل فحسب ، بل أصبح أيضًا مصدرًا رائعًا للمعلومات التي تتيح لنا معرفة ما يحدث على الفور وما يتحدث عنه آلاف المستخدمين في نفس الوقت.

اكتشف مواضيع اليوم ، الاهتمامات ، الاهتمامات ... في نهاية المطاف ، اكتشف الاتجاهات الشائعة.

مع تنزيل ملف APK وتثبيته ، سيكون لديك على هاتفك الذكي الإجراءات المعتادة لهذه الشبكة الاجتماعية: كتابة تغريدة ، إعادة تغريد ، متابعة الموضوع الرائد ، رسائل جماعية بعلامات تصنيف ، القيام بالمتابعة وإلغاء المتابعة ... كل ذلك على واجهة بسيطة وواضحة بحيث يكون تفاعلنا مع بقية المستخدمين هو أغنى تجربة ممكنة.

الملامح الرئيسية
انشر التغريدات.
تحذيرات من الإشارات والمتابعات والمفضلات والتغريدات.
تتبع موضوع الاتجاه في الوقت الحقيقي.
تابع المستخدمين الآخرين.
ربط التغريدات بالصور أو مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة أو المواقع.
بث مباشر وبث مباشر مع Periscope.
كل ما يحدث ، يحدث أيضًا على Twitter
سرعان ما أصبح دور هذه الشبكة الاجتماعية وسيلة إعلام بديلة. لقد جعل الاتصال المباشر بين المستخدمين الشبكة المستخدمة لجميع أنواع الأحداث والحقائق: الرياضة والترفيه والكوارث والمشاكل ... بفضل Twitter يمكننا على الفور معرفة ما تفكر فيه سيلينا غوميز أو Snoop Dogg أو Miley Cirus في الربيع العربي ، اضطرابات بالتيمور أو الزلزال في نيبال.

يدخل ملايين الأشخاص إلى الإنترنت يوميًا للحصول على المتعة والبقاء على اطلاع.

من يمكنه مشاهدة ملفك الشخصي؟ ماذا عن السرية؟
مرة أخرى هذا السؤال؟ لا يمكنك معرفة من ينظر إلى ملفك الشخصي ... وإذا كنت لا تريد أن يراه أي شخص ، فيمكنك جعله خاصًا. في الوقت نفسه ، يجب أن تعرف أنه على عكس Facebook ، فهناك منشوراتك ، إذا كانت عامة ، يتم فهرستها بواسطة Google و Bing. أي أنها تظهر بين نتائج البحث.

تحولت هذه الشبكة إلى وسيط اجتماعي حيث يمكن للمستخدمين المجهولين والمشاهير ، وملفات تعريف الشركة ، وما إلى ذلك ، التعبير عن أنفسهم والتحدث مع بعضهم البعض بطريقة مباشرة ، دون أي وسيط وبصورة جيدة بفضل الانتشار الهاتف الذكي الذي يستفيد من جزء كبير من نشاطه. كل ذلك بلغة نظيفة مع الأروباس والأدوات الحادة والمفضلات والشركة التي جعلت تويتر واحدة من أكبر الظواهر في السنوات الأخيرة.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسينات الأداء.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.4.









الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 8.40.0
حجم الاصدار : 23.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Twitter 8.40.0 APK