اعدك 360 Security Lite Speed ​​Boost على تحسين أداء جهازك بنقرتين فقط. يعمل هذا التطبيق على تحسين سرعة الأداء ، وإيقاف الفيروسات أو البرامج الضارة ، والتخلص من ملفات المهملات غير الضرورية التي تشغل مساحة فقط.

تنقسم الواجهة إلى ثلاث نوافذ حيث توجد الوظائف الأساسية الثلاث الرئيسية لـ 360 Security Lite Speed ​​Boost. علامة التبويب الأولى ، المسرع ، تتخلص من العمليات التي تهدر الموارد دون داع. تُظهر النافذة النسبة المئوية للذاكرة في هاتفك الذكي المستخدم ، وعدد التطبيقات التي تستخدم معظم الذاكرة ، وحالتها العامة؟ فقط انقر فوق الزر الرئيسي للحصول على ذاكرة وصول عشوائي أكثر قليلاً.

يحتوي Tab رقم 2 على أدوات تنظف وتتخلص من الملفات الموجودة في سلة المهملات التي تتراكم على هاتفك الذكي مثل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والعناصر المتبقية من التطبيقات التي لم يتم إلغاء تثبيتها والملفات غير المرئية الأخرى. قبل محو أي شيء ، يعرض لك 360 Security Lite Speed ​​Boost قائمة بكل شيء يمكن محوه حتى تتمكن من اختيار ما سيبقى وما سيتم محوه.

تحمي علامة التبويب الثالثة جهازك من أي هجوم ضار ، مما يعني أنه حتى إذا كان مصابًا ، فإن 360 Security Lite Speed ​​Boost سيتخلص من جميع المشاكل المحتملة ويتجنب العدوى في المستقبل. استخدام هذه الوظيفة بسيط للغاية: انقر فوق الرمز الرئيسي لبدء العملية. حسن أداء جهازك ، تخلص من النفايات ، تجنب المشاكل الفيروسية بنقرة واحدة فقط.


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.7.1.3232
حجم الاصدار : 11.3 MB

تحميل البرنامج : Download: 360 Security Lite 1.7.1.3232 APK