تعد السلامة والأداء ركائز أساسية للعمل السليم للهاتف الذكي. لهذا السبب ، تتكاثر التطبيقات التي تقدم هذين المفهومين مجتمعة ، مثل 360 Security - Antivirus ، على سبيل المثال. يقدم هذا التطبيق تحسين أداء الجهاز وفي الوقت نفسه حمايته من تهديدات البرامج الضارة بلمسة واحدة.

حماية وتنظيف وتسريع بلمسة واحدة
نحن أمام تطبيق يمكن أن يساعدك على جعل جهاز Android يعمل مثل اليوم الأول. لهذا ، يتم تقسيمها إلى ثلاث مناطق: تسريع وتنظيف ومكافحة الفيروسات. ما عليك سوى الوصول إلى أي منها والنقر على الزر المركزي لبدء تحليل النظام والمتابعة للعمل على العمليات التي تبطئ الهاتف ، على الملفات عديمة الفائدة التي تثقل الذاكرة أو تعمل التهديدات المحتملة التي تعرض سلامة خصوصيتك أو جهازك الخاص للخطر.

تطبيق لتحسين Android للمستخدمين الذين يريدون أن يكون كل شيء سهلاً وبسيطًا.

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ 360 Security:

المنظف: استكشاف كامل للنظام الذي يستخدم قاعدة بيانات لمشاركة وتحديد الملفات غير المرغوب فيها التي تتراكم بذكاء في الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
توفير الطاقة: الأوضاع التي تسمح بتنفيذ موارد معينة فقط عند الحاجة إليها.
الخصوصية: يتيح لك التطبيق تكوين ملفات تعريف خصوصية مختلفة بحيث لا تتم مشاركة المعلومات الشخصية إلا مع الأشخاص الذين تريدهم.
حماية ضد السرقة: نظام لحجب وحذف البيانات في حالة الفقدان أو السرقة وأيضًا الموقع. يمكنك تفعيل هذه الميزات من موقع 360 Security.
الحماية من الفيروسات: الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى في الوقت الحقيقي الذي يحلل التطبيقات المثبتة وملفات APK المحلية. يتم الإشراف على جميع عمليات التثبيت وكذلك الملفات المستلمة.
ومع ذلك ، أمام هذه التطبيقات ، نسأل أنفسنا دائمًا نفس السؤال: هل تعمل حقًا؟ إذا اتبعنا آراء المستخدمين الآخرين على 360 Security ، فإن الكثير من الناس يقولون لا وينتقدون الإعلانات المفرطة. والحقيقة هي أن الإصدار المجاني أو Lite يحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات لإجبارنا على الدفع مقابل الإصدار الكامل بعد الدفع مقابل APK.

ربما يكون أفضل خيار هو تنزيل CCleaner أو أي بديل آخر موثوق به ، خاصة لسمعة هذا التطبيق. نفس الشيء إذا بحثنا عن مضاد فيروسات ، حيث توجد تطبيقات أكثر موثوقية ، مثل AVG أو Norton أو Avira.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.




الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 5.6.7.4815
حجم الاصدار : 25.5 MB