نحن نعلم بالفعل أننا نجد كل شيء على الإنترنت. هذا هو السبب في أنه من المستحسن للغاية اتخاذ بعض الاحتياطات قبل تصفح أي طريقة والوصول إلى أي صفحة ويب أو استخدام أي شبكة واي فاي عامة. يساعدنا AVG Secure VPN على حماية كل من جهاز الوسائط المتعددة وهويتنا ومعلوماتنا الخاصة عندما نكون متصلين بالإنترنت.

يساعدك هذا التطبيق على تأمين وحماية هويتك ومعلوماتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

حماية بياناتك أثناء تصفح الإنترنت
يقدم لنا هذا التطبيق سلسلة من الأدوات المفيدة للغاية. للبدء ، يمكنك استخدام VPN أو الوكلاء لمنع سرقة بياناتك أو تغيير عنوان IP الخاص بك. يمكنك أيضًا تغيير أو اختيار موقع الاتصال الخاص بك ، مما سيسمح لك بإلغاء تأمين محتوى معين وصفحات الويب مع قيود جغرافية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك نظام التشفير الافتراضي الخاص به إمكانية الوصول إلى اتصال آمن ، حتى من خلال شبكات wifi العامة أو المفتوحة لمنع أي شخص من التطفل على جلستك أو معلوماتك. من ناحية أخرى ، يحتوي على عنصر واجهة مستخدم يمكنك من خلاله تنشيط التطبيق أو إلغاء تنشيطه بضغطة واحدة.

ومع ذلك ، لاستخدام كل هذه الأدوات الرائعة ، يجب عليك الدفع مسبقًا. ومع ذلك ، يقدم التطبيق فترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام. ولكن ، يجب عليك بالفعل إعطاء تفاصيلك للفواتير المستقبلية ، والتي يمكن أن تثبط عزيمة العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق مماثل.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.22.3802
حجم الاصدار : 12.1 MB


تحميل البرنامج : Download: AVG Secure VPN 1.22.3802 APK