هل أحتاج إلى تنزيل مضاد فيروسات لنظام Android؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه العديد من المستخدمين على أنفسهم ويجب على الآخرين طرحه على أنفسهم. والجواب هو نعم ، اعتمادًا على الاستخدام الذي تعطيه لهاتفك: هل تتصل بشبكات wifi العامة؟ هل تقوم بتنزيل التطبيقات من مصادر مشكوك فيها؟ هل تصل إلى المواقع التي تعتقد أنها قد تضر ببياناتك؟

وفي الواقع ، سواء كانت لديك هذه العادات أم لا ، فقد تكون مهتمًا بتنزيل تطبيق مثل AVG AntiVirus لأنه لا يحمي فقط من البرامج الضارة. هذا تطبيق ، بالإضافة إلى مكافحة العدوى من أنواع مختلفة من البرامج الضارة ، لديه أيضًا أدوات أخرى ، مثل تحسين أداء هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الحماية من السرقة.

أفضل مضاد فيروسات لنظام Android؟ ربما نعم
قام أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم بتثبيت APK على هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية. وقد جلب AVG إلى مجال الأجهزة المحمولة الميزات المختلفة التي رأيناها لسنوات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، مما يوفر حماية محدثة على جميع الأجهزة.

هذا الإصدار لـ Android هو إصدار مجاني يوفر وظائف كاملة أو احترافية لمدة 30 يومًا يمكنك زيادتها عن طريق شراء الاشتراك في التطبيق. على أي حال ، حتى إذا لم تختر زيادة الأغطية التي يمكنها تقديمها ، فستتمكن من معرفة مضاد فيروسات مجاني عالي الجودة ومع حل شركة أمن كمبيوتر كبيرة.

حماية لهاتفك الذكي بفضل واحدة من أكثر شركات الأمن مذيبًا.

الميزات والوظائف الرئيسية
يدمج هذا التطبيق مجموعة كاملة من الأدوات التي توفر الأمان لجهازك بالإضافة إلى تحسينات لأداء نظام التشغيل ، كما أنه بديل جيد لـ CCleaner أو Clean Master:

الحماية من البرامج الضارة: فحص التطبيقات والألعاب والملفات بحثًا عن المحتوى الضار. كما أنه يوفر الحماية لمواقع الويب التي تفترض تهديدًا لمفتش اتصال wifi الذي يقيم قوة كلمات المرور والتشفير ويمنع الإجراءات مثل البوابة المقيدة أو ARP Spoofing.
تحسين الأداء: يحتوي على أدوات لمراقبة الاستهلاك وتوفير البطارية ، وكذلك للقضاء على المهام والعمليات التي تبطئ الهاتف. كما يوفر خيارات لتتبع استخدام خطة البيانات وتحسين تسجيل بطاقة SD وذاكرة الإنترنت.
مضاد للسرقة: يحتوي على ميزات لمنع فقدان أو سرقة الجهاز ، وبالتالي حماية المعلومات المخزنة في الهاتف. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد موقع الجهاز على خرائط Google وحظره وإرسال رسالة على الشاشة بحيث يعثر محدد الموقع على المستخدم ويجعله يصدر صوتًا حتى أثناء صمته أو التخلص منه من فجأة جميع محتويات بطاقة SD الخاصة به أو الذاكرة الداخلية.
السرية: تقدم أيضًا خيارات تتعلق بسرية المستخدم مثل حظر الوصول إلى محتوى مختلف على الجهاز مثل معارض الوسائط المتعددة للصور ومقاطع الفيديو أو التطبيقات أو الرسائل والمكالمات.
بدون شك حل أمان وسرية جيد لجهاز Android الخاص بك ، والذي يشغل مساحة صغيرة جدًا لأنه بالكاد يستغرق 15 ميغابايت ويعمل بسلاسة واستهلاكًا منخفضًا للموارد.

ما الجديد في أحدث إصدار
تم إصلاح العديد من الأخطاء.
تم إصلاح أخطاء التوافق على Android 10.
إشعار بشأن خطر تحسين اتصال wifi.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.
ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 6.27.3
حجم الاصدار : 21.6 MB

تحميل البرنامج : Download: AVG AntiVirus 6.27.3 APK