في بعض الأحيان ، حتى لو فعلت الكثير ، فلا أحد يتابعك على وسائل التواصل الاجتماعي. هل تريد علاجها؟ باستخدام هذه الأداة ، ستتمكن من الحصول على العديد من المتابعين الإضافيين والتفاعل معهم على حساب Instagram الخاص بك. نقول لك كيف يعمل.
زيادة تقييم شعبيتك على Instagram

كيف يمكنك الحصول على متابعين جدد على Instagram؟ يمكنك البدء بتنزيل ملف APK من GetInsta. مع هذا التطبيق ، يمكنك زيادة عدد متابعيك والحصول على المزيد من "الإعجابات" دون صعوبة. ويمكنك القيام بذلك عبر خيارين: عن طريق الدفع (بأموال التطبيق أو الأموال الحقيقية) أو عن طريق أداء مهام مختلفة.

تنقسم المنصة إلى علامتي تبويب. من "الإعجابات" ، يمكنك إعطاء "إعجاب" في منشورات المستخدمين الآخرين. في كل مرة تنقر فيها على الزر ، ستحصل على عملات معدنية من التطبيق. من ناحية أخرى ، من قسم "متابعة" ، يمكننا الحصول على متابعين جدد. لهذا ، يمكننا أداء المهام ، والتي ستكافأ بالعملات المعدنية. خيار آخر هو الدفع بأموال حقيقية.

بمجرد حصولنا على كمية كافية ، سنتمكن من شراء "الإعجابات" والمتابعين الجدد من صفحة الدفع. يعمل هذا التطبيق بشكل أساسي من خلال متابعة الآخرين ووجود مستخدمين آخرين يتابعونك. وبالتالي ، فإن "الإعجابات" مثل المتابعين حقيقية ، حتى لو كانت زائفة قليلاً.
الشروط والمعلومات الإضافية:

    يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.







ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2.0.0
حجم الاصدار : 4.3 MB

تحميل البرنامج : Download: GetInsta 2.0.0 APK