لطالما كانت لعبة Mojang للبناء والمغامرة ، Minecraft ، ظاهرة كبيرة منذ أيامها المستقلة ، قبل أن تشتريها Microsoft مقابل 2000 مليون دولار. اليوم يمكننا تشغيله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، و iPhone و Windows Phone ، و Windows PC ، و Mac ، و PS4 ، و Xbox ، وتخصيصه بالجلود ، وزيادته باستخدام التعديلات ...

إذا لم تكن Minecraft PE كافية بالنسبة لك ، يمكنك تنزيل وضع القصة الخاص بها. هذه لعبة Minecraft: Story Mode ، لعبة مجانية (مع عمليات شراء داخل التطبيق) تأتي بتنسيق يذكّر بالمغامرة الرسومية.

ابحث عن ترتيب الحجر لإنقاذ العالم

في هذه اللعبة ، التي تحتوي على رسومات بيكسل نموذجية لماين كرافت ، ستجسد جيسي ، المغامر الذي سيتعين عليه العثور على The Order of the Stone لإنقاذ العالم من مصير قاسي ، يرافقه أصدقاؤه أوليفيا ، وأكسل ، وبترا ، وروبين. .

    كما لو كانت مسلسلات تلفزيونية مستوحاة من لعبتك المفضلة.

استكشف أوضاعًا مختلفة ، بما في ذلك Overworld ، واتخذ القرارات الصحيحة لضمان أن تتمكن هذه المجموعة من الأصدقاء من إكمال مهمتهم في عالم Minecraft. السؤال هو أنك ستجد نفسك في مواقف مختلفة حيث سيكون عليك التفكير في أفعالك والتحكم في ما تقوله. ستؤثر جميع قراراتك على التاريخ بطريقة أو بأخرى.

الخصائص الرئيسية

في هذا النوع من مغامرات Minecraft الرسومية ، ستجد ميزات مختلفة مثل ما يلي:

    بناء ، حل ، حل الألغاز.
    اتخاذ القرارات التي تؤثر على تطور الحلقات.
    حلقات مختلفة حيث تعيش المغامرات.
    مع أصوات أصلية باللغة الإنجليزية من ممثلين مثل Patton Oswalt ، Brian Posehn أو Corey Feldman من بين آخرين.
    اختر من بين الشخصيات المختلفة.

للعب ، عليك أن تبدأ باختيار حلقة. ومع ذلك ، فإن الأول هو الوحيد المجاني. ثم اختر الشخصية وابدأ اللعب.

للتحكم في الشخصية ، ما عليك سوى لمس الشاشة ومرر إصبعك للتحرك. أيضًا على الواجهة الرئيسية ، ستتمكن من الوصول إلى مخزونك والإجراءات المختلفة التي يمكنك القيام بها ... لذا ، إذا لعبت Minecraft الأصلية ، فلن يكون لديك أي مضاعفات للعب في هذه المغامرة.

الشروط والمعلومات الإضافية:

    نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 2.3.3.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.






ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.37
حجم الاصدار : 18.7 MB

تحميل البرنامج : Download: Minecraft: Story Mode 1.37 APK