Pirates of the Caribbean هي واحدة من تلك الامتيازات التي لا يبدو أنها تنتهي أبدًا. بينما يستمرون في إطلاق فيلم سيئ السمعة تلو الآخر ، فإن شركة Joycity Corp. تقدم لنا هذه اللعبة الرائعة لأجهزة Android التي سنصبح فيها أصحاب المحيطات وأمراء المحيطات مع Jack Sparrow وله اللؤلؤة السوداء الشهيرة.


اختر قبطان القراصنة الخاص بك

قبل أن نبدأ المغامرة ، سيكون لدينا اختيار الشخصية التي ستكون الأكثر إثارة بالنسبة لنا. الخيارات متنوعة ورائعة للغاية. بمجرد أن تحدد اختيارك ، ستصنع التاريخ ، وتستمتع بمنعطفات الشخصيات التي تعرفها جيدًا بالتأكيد ، مثل هيكتور باربوسا أو ويل تيرنر أو إليزابيث سوان.

وهذه واحدة من نقاط قوته الرئيسية ، لأنه من خلال وضع القصة سوف نسترجع بعض المغامرات من الأفلام. ولكن الآن مع تدخلنا الشخصي البطولي.

    كن قائدًا أسطوريًا للقراصنة وخطط لشن هجمات ضد ملايين القراصنة حول العالم في لعبة حرب القراصنة الأكثر أصالة على الإطلاق!

على متن بلاك بيرل

آليات هذه اللعبة ليست مبتكرة للغاية ، لكنها مصممة جيدًا بحيث لا يكون الافتقار إلى الأصالة أمرًا مهمًا. يتمثل هدفنا في إنشاء قاعدة قرصنة في المدينة ، من خلال تشييد المباني وتحديثها ، وكذلك من خلال إدارة الموارد. مع زيادة مستوى مستوطنتنا ، سنكون قادرين على فتح خيارات جديدة ، بدءًا من إضافة اللؤلؤة السوداء إلى أسطولنا.

    اخرج مع الكابتن جاك سبارو وويل تيرنر والكابتن باربوسا وقراصنةك المفضلين الآخرين.

خلال المغامرة ، سنختبر جميع أنواع المغامرات ونشارك في المعارك البحرية ، على الرغم من أن هذه تحدث تلقائيًا ، مما يتركنا في دور القبطان والاستراتيجي ومدير الموارد. وسيكون لدينا الكثير لنفعله.

Pirates of the Caribbean: Tides of War هي لعبة إستراتيجية رائعة في الوقت الحقيقي مع عناية كبيرة ورسومات رائعة. إذا كنت تحب الأفلام ، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد.


الشروط والمعلومات الإضافية:

    الحد الأدنى من نظام التشغيل المطلوب: Android 4.1.
    مشتريات متكاملة داخل التطبيق.

تعليمات تثبيت XAPK على نظام Android

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.0.153
حجم الاصدار : 205 MB