على الرغم من أن Google Play هو متجر تطبيقات Android الرسمي ، إلا أن هناك بدائل جيدة لتنزيل التطبيقات أيضًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ربما يكون أشهرها هو Aptoide ، ولكن هناك أيضًا Blackmart أو APKPure أو Mobogenie أو الذي نقدمه اليوم: 1Mobile Market.

اختيار دقيق للتطبيقات
يقدم متجر Google Play أكثر من مليون تطبيق مختلف ، لذا يمكنك أن تتخيل أنه بين هذا المبلغ يوجد أكثر من ماس واحد لا يلاحظه ناشرو Google. فلماذا لا يكون لديك رأي ثان مثل رأي 1Mobile؟

وهذا بالضبط ما يمنحك هذا المتجر: أكثر من 800000 تطبيق موزعة في عدة فئات وجاهزة للتنزيل. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تنزيل تطبيقه وتثبيته وسيبدأ في العمل تمامًا مثل Google.

الملامح الرئيسية
يقدم التطبيق أقسام التحميل التالية:

قسم التطبيق حيث يمكنك العثور على جميع أنواع التطبيقات: المتصفحات ، منظفات Android ، تطبيقات تنزيل الفيديو ، تطبيقات المراسلة والدردشة ...
قسم حيث يمكنك استكشاف آلاف الألعاب التي يمكنك تنزيلها لنظام Android.
مكتشف التطبيق اليدوي.
خلفيات وخلفيات لتخصيص جهازك.
قم بتنزيل العناصر من القسم المضحك: الرسوم المتحركة GIF والميمات من جميع الأنواع التي يمكنك مشاركتها عن طريق الدردشة أو الشبكات الاجتماعية أو وسائل أخرى.
بالنسبة للتطبيقات والألعاب ، يمكن تنزيل المحتوى حسب الفئات ولكن أيضًا من خلال الرجوع إلى الاختيار من ناشري 1Mobile. ومع ذلك ، يحتوي المتجر أيضًا على قسم حيث يمكنك استشارة التطبيقات محليًا وعالميًا التي تعد جزءًا من قمم التنزيل والأخبار الأكثر جاذبية.

تظل إحدى مزايا Android على iOS واضحة: العثور على مصادر بديلة للتطبيقات أسهل.

بالإضافة إلى الأقسام المختلفة لتنزيل البرامج والملفات ، يتضمن المتجر وظائف إدارة النظام حيث يمكنك إدارة الجهاز والتطبيقات المثبتة:

منطقة التنزيلات الحالية.
التحديث التلقائي للتطبيق.
مدير ملف APK.
برنامج إلغاء التثبيت السريع.
خيار لتبديل التطبيقات من التسجيل الداخلي إلى بطاقة SD.
خيار عمل نسخ احتياطية
التزامن مع التسجيل عبر الإنترنت.
إدارة خلفيات.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 2.3.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 6.8.0.1
حجم الاصدار : 8 MB

تحميل البرنامج : Download: 1Mobile Market 6.8.0.1 APK