عبر الإنترنت التي طورتها شركة التجارة الإلكترونية وصيانتها إلى فرنسا لمحاربة المنافسين الرئيسيين الآخرين في هذا القطاع مثل Netflix و HBO. وهو يصل من يد التطبيق الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android حتى تتمكن من مشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك مباشرة على الهاتف المحمول ، أينما كنت.

كيف يعمل Amazon Prime Video
سهل جدا. ما عليك سوى تنزيل APK من Google Play ، وإدخال معلومات تسجيل الدخول إلى Amazon Prime والبدء في استكشاف المحتوى المتاح المنظم في ثلاث مسامير: Home ، Series و Movies

ما عليك سوى اختيار غلاف أحد المحتويات السمعية والبصرية والبدء في تشغيل المسلسل أو الفيلم بالجودة المطلوبة (هناك ثلاثة متوفرة) ، إذا كنت قد أكملت التسجيل مسبقًا. لدينا أيضًا خيار تنزيل الملفات لمشاهدتها عبر الإنترنت عندما لا يكون لدينا وصول إلى الإنترنت.

استمتع بالجراند تور ، وموزارت في الغابة أو الرجل في القلعة العالية على هاتفك الذكي.

صحيح أنه في الوقت الحالي ، لا يبدو أن هذه الخدمة قادرة على التعامل مع Netflix و HBO ، أولاً من خلال كتالوجها المخفض (نأمل أن تزيد) ونقص الميزات الأساسية مثل إمكانية النسخ المتطابق المحتوى على شاشة أكبر بين Chromecast.

ما هي تكلفة خدمة Amazon Prime Video؟
لذلك ، على خطى الأفلام المتدفقة الأخرى وخدمات المسلسل التي وصلت إلى أوروبا مؤخرًا ، تقدم منصة الفيديو في Amazon شهرًا تجريبيًا مجانيًا لجميع المشتركين. من ناحية أخرى ، لكي تتمكن من الاستفادة من هذه الأيام الثلاثين ، يجب عليك تقديم وسيلة دفع لأنه بعد هذه الفترة ، سيبدأ عملاق التسوق عبر الإنترنت في جمع 19.95 يورو سنويًا ، وهو سعر أرخص بكثير من الدفعات الشهرية التي تتطلبها HBO و Netflix. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بالفعل من مستخدمي Amazon Premium ، فلن تضطر إلى دفع المزيد.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
يمكنك الاستفادة من التطبيق في أكثر من 200 دولة.
يمكنك الآن تنزيل الأفلام.


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 3.0.264.67657
حجم الاصدار : 26.1 MB

تحميل البرنامج : Download: Amazon Prime Video 3.0.264.67657 APK