والأفلام عبر الإنترنت ، في البث وعند الطلب بأسعار منخفضة كل شهر. ومع ذلك ، يفضل بعض المستخدمين العيش مثل الخارجين عن القانون وعدم إنفاق فلوس واحد لمشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديهم.

لا نريد الدخول في الجدل الذي يجب أن نضعه في الاعتبار أن دفع ثمن الموسيقى والكتب والسينما والثقافة بشكل عام هو وسيلة لإدامة الإنتاج (بصرف النظر عما يفعله المبدعون والفوز مع الفنانين) وسنقتصر على الحديث عن Pelis Magnet ، Popcorn Time الإسبانية الذي نصب نفسه بنفسه.

أفلام ومسلسلات وعروض أولية مجانية

هذا هو إصدار Android من التطبيق الذي يمكنك تنزيله بالفعل لنظام التشغيل Windows و Android TV ولكن ليس لـ iPhone (في ملف SH بالطبع) أو لنظام التشغيل Mac. يتيح لك ملف APK الوصول إلى التطبيق من خلال أخذ شفرة المصدر لـ Popcorn Time والتي تتضمن الكثير من المحتوى المرئي لمشاهدته مجانًا وبجودة فيديو رائعة.

بسيطة مثل اختيار حلقة أو فيلم والانتظار بضع ثوان.

ربما لا تعرف موقع هذا التطبيق. هذا هو Pelismagnet ، وهو موقع معروف جدًا في إسبانيا ، والذي يقدم الآن APK يحتوي على نفس الأجهزة مثل إصداره لنظام التشغيل Windows:

الأفلام والمسلسلات مرتبة حسب ترتيب المستخدم ، الاتجاهات ، التاريخ أو حسب الترتيب الأبجدي.
باحث متكامل.
دعم النسخ المطابق بواسطة Chromecast و Kodi وما شابه.
دعم لمشغلات الفيديو المختلفة.
جودة 480p و 720 p و 1080 p.
أكمل أداة تهيئة الترجمة.
إمكانية ضبط اتصالات السيول.
التسارع التلقائي للمكونات.
مشاكل الاتصال؟
قد تكون بالفعل على الأريكة وتحت لحاف لتنسى العالم وتشاهد حلقة من سلسلتك المفضلة: Narcos ، Stranger Things ، Westworld ، Game of Thrones ... لكن Pelismagnet لا يعمل. لماذا؟ ربما بسبب الخادم ... يمكنك الانتظار بصبر ، أو الانتقال إلى المنافس أو التسجيل في أحد منصات الفيديو التي ذكرناها في بداية هذه السطور.



ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 0.3.0
حجم الاصدار : 20 MB

تحميل البرنامج : Download: Pelis Magnet 0.3.0 APK